21 آيار 2024 الساعة 19:04

وفد من «الديمقراطية» يلتقي سعادة سفيرة فلسطين في المملكة الهولندية

2020-02-06 عدد القراءات : 546

هولندا (الاتجاه الديمقراطي)

التقى وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم الرفيق إبراهيم ألنمر ابو بشار عضو المكتب السياسي للجبهة وأمين إقليم أوروبا والرفيق ياسر تميم عضو اللجنة المركزية للجبهة وأمين فرعها في هولندا والرفيق جوزيف الطويل عضو قيادة فرع هولندا بسعادة السفيرة روان يوسف ونائب السفيرة السيد أحمد موسى وذلك في مقر السفارة في دانهاخ.
وقد تناول اللقاء آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وفي مقدمتها ما بات يعرف "بصفقة القرن" التي اعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتي تهدف الى تصفية الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.
وتم التباحث في ضرورة توحيد الجهود لمواجهة هذه الصفقة والدور الذي يقع على عاتق الجاليات الفلسطينية في أوروبا في افشال مخرجات هذا المخطط الإجرامي الذي يتنكر  لابسط حقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال والعودة ببناء دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران من العام 1967 وعاصمتها القدس وحق عودة الاجئين وفثا للقرار الاممي ١٩٤  .
واكد الوفد على الدور الذي  يجب أن تتطلع به السفارات الفلسطينية وبعثاتها الدبلوماسية مع الدول الاوربية والبرلمانات الاوربية على ضوء الموقف المتقدم للاتحاد الأوروبي باعتبار هذه الصفقة لا تفضي لحل عادل.

أضف تعليق