16 حزيران 2024 الساعة 01:51

قطاع الشباب في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم برج الشمالي ينظم وقفة دعم وإسناد بمناسبة الذكرى ال 76 للنكبة .

2024-05-20 عدد القراءات : 314
لمناسبة الذكرى السادسة والسبعين للنكبة الفلسطينية نظم قطاع الشباب في الجبهة الديمقراطية في مخيم برج الشمالي وقفة دعم واسناد شعبنا الفلسطيني ومقاومته قرب مدخل المخيم.
 
بداية قدمت عريفة النشاط الرفيقة نادين احمد عضو قيادة القطاع في البرج الشمالي كلمة ترحيب بالحضور جميعا منوهة لمعاني ودلالات احياء هذه الذكرى الأليمة.
 
كلمة قطاع الشباب ألقتها الرفيقة رنا عيسى عضو
قيادة القطاع في لبنان والتي اشارت فيها الى أن ذكرى النكبة هذا العام تأتي على وقع الصمود الاسطوري لشعبنا ومقاومته الباسلة في غزة والضفة والقدس الانتصار المحقق على جيش العدو وقطعان مستوطنية رغم المجازر والبطش والتشريد بدعم كامل من الإدارة الأمريكية والغرب المتشدق بحقوق الإنسان فسقطت كل الاقنعه المزيفه أمام هول ما يجري على أرض الوطن.
واكدت عيسى بكلمتها متحدثة 76 عام من النكبة مازال شعبنا متمسكا بأرضة يقدم ما أجلها آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين، شعب مؤمن بزوال الاحتلال مؤمن بحتمية العودة والعيش فوق ارضه المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفق القرار الأممي 194.
كما اكدت عيسى على أن الصمود والتضحيات التي يقدمها شعبنا لا بد أن يلاقيها فورا ودون تأخير وإنهاء الانقسام المدمر والدعوه الى وحدة وطنية فلسطينية تضمن الجميع تحت شعار شركاء بالدم شركاء بالقرار.
ودعت عيسى إلى التمسك بوكالة الأونروا ورفض كل المخططات الهادفة إلى الغائها وهي الشاهد الدولي على النكبة وهي المعنية في اغاثة شعبنا لحين العودة.
وفي الختام وجهة الرفيقة رنا عيسى التحية لروح الشهيد القائد طلال ابو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ورفيقه القائد العسكري الشهيد محمود حمامي من كتائب المقاومة الوطنية قوات الشهيد عمر القاسم ولكل الشهداء.




17/05/2024

أضف تعليق