26 نيسان 2024 الساعة 22:18

اتحاد المعلمين: التواصل مستمر مع الحكومة بشأن تنفيذ قرارات مجلس الوزراء قريبًا

2022-08-17 عدد القراءات : 431

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
أكد اتحاد المعلمين الفلسطينيين، اليوم، أن التواصل مستمر مع الحكومة الفلسطينية بشأن انهاء كل الإشكاليات المالية العالقة والبدء بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء في أقرب وقت ممكن.
بدوره، قال الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، اليوم، إن العمل سيستمر هذا الأسبوع من أجل انهاء إجراءات التنفيذ، وفور الانتهاء سيتم الإعلان عن حل نقاط الخلاف مع المالية وسيصدر بيان من اتحاد المعلمين لشرح تفاصيل كل الإجراءات.
وأضاف: نحن نتواصل مع كل الأطراف في الحكومة الفلسطينية من أجل إنهاء الأزمة الحالية وبدء افتتاح عام دراسي آمن ومستقر.
وبحسب مصادر محلية، أكد ارزيقات أنه بالأمس كان هناك اجتماع في وزارة المالية بحضور وزير التربية والتعليم ووزير المالية وماجد الحلو رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية وممثل عن مكتب الرئاسة الفلسطينية لانهاء كل حالة الخلاف مع وزارة المالية والبدء بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الصادرة بخصوص المواضيع التي اتفق عليه اتحاد المعلمين ووزارة التربية والتعليم.
ولفت ارزيقات إلى أن اجتماع أمس تم خلاله الاتفاق على آليات إجراءات التنفيذ، كما سيتم اليوم البدء بتنفيذ بعض الإجراءات القانونية وتعديل بعض القرارات من أجل تسهيل إجراءات تنفيذها، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء بخطوات التنفيذ خلال الفترة القريبة جداً من أجل أن نصل إلى عام دراسي بتنفيذ كل القرارات التي اتفقنا عليها.
وشدد ارزيقات على أنه عندما يبدأ التنفيذ الفعلي سيتم الإعلان عن ذلك من خلال كتاب رسمي سيصدر للإعلان عن التفاصيل، مشيراً إلى ان "كل ما نريده هو تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ذات الصلة.

أضف تعليق