09 آيار 2024 الساعة 21:54

هل هي دلاله على فشل صفقات برشلونة …؟! الهوس المفرط دمر الفريق

2022-07-21 عدد القراءات : 308
 برشلونة (الاتجاه الديمقراطي )
قبل بدء الموسم بأسابيع وقبل الكلاسيكو الودي المرتقب بايام بسيطه بدأت المشاحنة داخل قطبي اسبانيا … حتى اللحظة برشلونة قام بعقد صفقات متعدده يرى فيها تشافي التركيبه المناسبه لجلب البطولات وعوده امجاد الفريق وفي الطرف الاخر في مدريد هي صفقتين فقط واحده مجانيه والاخرى كلفة النادي ١٠٠ مليون يورو .
دعونا نتحدث بكل واقعيه وبدون تهكم او تحامل على اي فريق … لا يزال المرض والهوس متأصل داخل نادي برشلونة وهنا نقصد الهوس بريال مدريد … لا يجب ان نعترض على المنافسه والنديه فهي شيء جميل ولكن ان يكون سقف الطموحات هو الفوز على ريال مدريد هذا هو الدمار الحقيقي للفريق … الفكره بعباره اخرى البرسا تعاقد في السنوات الاخيره مع العديد من النجوم … وبكل اسف في اول تصريح لاي لاعب منهم هو لا يخرج عن العبارات التاليه ” اتيت للفوز على مدريد … اتيت لكي ادمر ريال مدريد … سوف اسجل خماسيه في مدريد ” هل هذه الجمل وهذه الاحلام والطموحات تجلب للنادي الابطال او الدوري …؟! حتما لا …! فكل احلام اللاعب واقصى ما يريد الوصول اليه هو تسجيل هدف في مرمى ريال مدريد …! وبالتالي ماذا عن باقي الانديه …؟! ماذا عن الابطال …؟! ماذا عن السوبر …؟! لن تجد لديه اي اجابه …!
اخر رجل كان يمسك المايكروفون قبل بدء الموسم ويعلن طموحاته واهدافه هو ميسي في كل عام يتحدث للجمهور ويعدهم بتحقيق الابطال وبالفعل الساحر الارجنتيني بمفرده هو من يقاتل وبجواره مجموعه من الاخشاب لا تقدم اي شيء … ومنذ رحيله لا يوجد اي لاعب حقيقي وسط الفريق يعلن التحدي لطموحات اكبر … بل ان برشلونه تعاقد مع مهرجين جميعهم اما رحل او في طريقه للرحيل او اتى جديد يتوعد الريال وسنشاهد ماذا سيحدث في نهاية المطاف .
ولكي لا نكيل المديح والتبجيل لنادي على حساب الاخر ولكن هي حقيقه ستجدها في كل صحف العالم … عندما تعاقد برشلونه مع الهولندي دي يونغ واثناء التقديم قال للصحفيين ” حلمي الفوز على الريال بخماسيه دون مقابل ” والان الهولندي يتم طرده من النادي … فهو لم يفلح مع برشلونه ولن يصل بأحلامه الى ما يريد … في المقابل ريال مدريد تعاقد مع الطفل الفرنسي كامافينغا وقد خسر هذا الفرنسي من برشلونه رباعيه ولكن عند اول سوال من الصحفي للاعب اجاب ” لقد حققت اول بطوله دوري ابطال لي مع الريال وحلمي ان اضيف اربع بطولات اخرى ”
خلاصة القول كما ذكرنا سابقا برشلونه فريق عريق وكبير وعملاق ويجب ان يستمر كبيرا ويجب ان يكون لديه افضل لاعبي العالم هذا امر حتمى لنجاح الريال اولا ونجاح اسبانيا ثانيا … بدونه ريال مدريد لن يكون قويا مهما حدث فقدان المنافسه سيدمر الفريقين ولكن الوصل الى القمه من جديد وانتشال النادي لن تحله الرافعات الماليه ولن يشافيه بيع الحقوق برشلونه بحاجه الى ثوره فكريه ثوره في تنظيف عقول اللاعبين والصعود بطموحاتهم … هدف النادي اكبر من الدوري هدف النادي قاريا وعالميا … اي لاعب يمتلك عقليه طفوليه وعقيمه يجب ان لا يتم التعاقد معه … يجب ان تكون هناك مبادئ واسس ويجب ان يكون الكل مسؤل عما يتحدث … لا ان يهدر في الكلمات التي غالبا ما تكون عاقبتها وخيمه بكل اسف .

أضف تعليق