26 نيسان 2024 الساعة 05:49

لجان حق العودة : على الأونروا وضع خطة طوارئ صحية وإغاثية شاملة للاجئين في لبنان

2021-01-21 عدد القراءات : 865

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

قام وفد من اتحاد لجان حق العودة حق في مخيم برج البراجنة في العاصمة اللبنانية بيروت ضم كل من الرفاق : أحمد سخنيني.حسام العلي.خالد أبو عرب بجولة زيارات شملت مركز العيادة الصحية في الأنروا - مدير العيادة الدكتور شادي ميعاري وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مدير المشفى - الدكتور خليل مهاوش ومركز أمان الطبي - مدير المركز الرفيق ثائر الدبدوب ومركز منظمة أطباء بلاحدود - السيد Filippo brisighelli - نائب مدير المشروع بمنظمة أطباء بلا حدود ومركز الدفاع المدني الفلسطيني - قائد الفوج الحاج محمد الهابط.
وتقدم الوفد بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الجهود المبذولة في إطار التصدي للوباء وحماية شعبنا في ظل ظروف صحية واقتصادية ومعيشية غاية في التعقيد والصعوبة يتصدر فيها الجيش الأبيض وفرق الإنقاذ الخط الأول في المواجهة.
كما جرى خلال اللقاءات مناقشة التطورات الصحية داخل المخيم وسبل تعزيز المواجهة عبر رفع وتيرة الالتزام بالإجراءات والتدابير الصحية مع التأكيد على ضرورة استجابة الأنروا للمطلب الشعبي بتوفير خطة طوارئ صحية وإغاثية وتقديم مساعدات مالية عاجلة لشعبنا الفلسطيني خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.
وقدم الوفد خلال زياراته كتاب يوسف أحمد (جيل العودة الحلم والأمل) تقديرا للشباب الفلسطيني الواعي الملتزم قضاياه الوطنية والإنسانية.
المكتب الإعلامي لاتحاد لجان حق العودة في لبنان

أضف تعليق