20 نيسان 2024 الساعة 03:44

غزة: سكرتاريا الأطر الطلابية تعلن إغلاق جامعة القدس المفتوحة بشكل كامل غداً السبت

2018-12-21 عدد القراءات : 1033
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أعلنت سكرتاريا الأطر الطلابية في قطاع غزة، إغلاق جامعة القدس المفتوحة بشكل كامل بدءًا من يوم السبت القادم 22/12/2018م، وإغلاق الحرم الجامعي بشكل كلي، إزاء رفض الجامعة الغاء قرار رفع الرسوم الدراسية.
وقالت السكرتاريا في بيان صحفي وصل "الاتجاه الديمقراطي" نسخة منه: أنه سيتم وقف جميع المعاملات الإدارية والمالية، ووقف الامتحانات النهائية في الجامعة. داعيةً كافة طلبة الجامعة للانضمام للاعتصام الطلابي المفتوح على بوابات فروع الجامعة في قطاع غزة.
ودعا البيان موظفي الجامعة إلى مساندة مطالبها العادلة، مع تمنيها لكافة مكونات الجامعة بعدم الدخول في أي صدام مع الطلبة المعتصمين السلميين على أبواب الجامعة. ودعت السكرتاريا وسائل الاعلام وكافة مؤسسات وقوى المجتمع الفلسطيني لمؤازرة مطالبها والوقوف إلى جانبها لحماية الطلبة في قطاع غزة من أي إجراء ظالم بحقهم.
ودعت السكرتاريا إدارة الجامعة لاستثمار الفرصة، والتراجع عن قرارها بحق الطلبة، وعدم الالتفاف على مطالبهم بأي شكل كان، وعدم التعامل مع الطالب على أنه الحلقة الأضعف.
واختتم  سكرتاريا الأطر الطلابية بيانها بالقول: سنحمل شعاراً أنه لن يحرم طالب من حقه في التعليم بسبب وضعه الاقتصادي، ولن نسمح بفرض مزيد من الرسوم على طلبتنا في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة.

أضف تعليق