26 نيسان 2024 الساعة 16:01

حواتمة يستقبل وفد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين في سوريا

2018-12-09 عدد القراءات : 543
دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
استقبل نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفداً من قيادة الاتحاد العام للفنانين التشكيليين الفلسطينيين (في سوريا) على رأسه رئيس الاتحاد عبد المعطي أبو زيد وضم الزملاء محمد الركوعي، ومحمود عبدالله وعلي جروان.
قدم وفد الاتحاد واجب العزاء برحيل القائد الوطني الكبير وأمين سر اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اللواء خالد عبد الرحيم، وكذلك التهنئة بالعيد الخمسين لانطلاقة الجبهة.
من جانبه تحدث الأمين العام مرحباً، مستعرضاً ما تعيشه الحالة الوطنية من تطورات. كما ثمن عالياً الدور الذي يلعبه المثقفون والفنانون والكتاب والأدباء والصحفيون الفلسطينيون, الذين مازالوا على العهد، في خدمة القضية الوطنية لشعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة، وفي كشف حقائق المشروع الصهيوني وصفقة ترامب وما تحمله من مخاطر على مستقبل القضية الوطنية.
وحمّل الرفيق حواتمة وفد الاتحاد تحياته وتحيات قيادة الجبهة إلى أعضاء الاتحاد والفنانين التشكيليين الفلسطينيين. مؤكداً على ضرورة تطوير أوضاع الاتحاد، وتعزيز روح الوحدة الوطنية فيه، ليكون ذراعاً من أذرع النضال وسلاحاً من أسلحة الصمود إلى أن تتحقق لشعبنا أهدافه في الفوز بالاستقلال والعودة إلى أرض الآباء والأجداد في فلسطين.

أضف تعليق