14 حزيران 2024 الساعة 05:25

حواتمة يهنئ الحركة التقدمية في الكويت بانعقاد مؤتمرها الوطني

2023-03-17 عدد القراءات : 667
دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
بعث نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برسالة تهنئة إلى الحركة التقدمية في الكويت لانعقاد مؤتمرها الوطني.
وقال حواتمة في رسالته الى الأمين العام الجديد المنتخب في المؤتمر اسامة العبد الرحيم:

الرفيق المناضل أسامة العبد الرحيم
الأمين العام للحركة التقدمية - الكويت
الرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية
تحية نضالية من قلب فلسطين


نتقدم منكم ومن عموم مناضلي الحركة التقدمية في الكويت الشقيق بانعقاد مؤتمركم بنجاح باهر، في تأكيد جديد على المسار الديمقراطي والتقدمي لحركتكم الشقيقة، وأنتم تتحملون المسؤولية التاريخية أمام شعبكم دفاعاً عن مصالح الطبقات المستغلة والمحرومة، وفي مكافحة الفساد، وصون عروبة الكويت في وقت يفجع فيه الخليج العربي باضطرابات على وقع خطوات التحالف الإبراهيمي سيء الصيت.
الرفاق الأعزاء:
إن حركتكم التقدمية الشقيقة لحزبنا الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تشكل علامة مضيئة ومميزة من علامات النضال القومي والاجتماعي والطبقي ليس في الكويت وحده، بل في عموم منطقتنا العربية وتقدم نموذجاً مميزاً في مواجهة الاحتلال الأميركي لدول الخليج العربي ونهب ثرواته، وفي دعم قضايا شعوبنا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية لشعوبنا العربية.
الرفاق الأعزاء:
لقد بنينا في خضم النضال القومي والوطني والطبقي في الحركة التقدمية في الكويت وفي الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، علاقات انصبت في خدمة شعبينا وشعوبنا العربية كافة، وقضاياها النضالية وأننا حريصون على صون هذه العلاقة وتطويرها بالاتجاهات التي تعزز دور كل منا في إنجاز أهدافه النضالية كما ترسمها برامجه، ووثائقه ومقررات مؤتمراته الوطنية.
الرفاق الأعزاء:
إننا لعلى ثقة أن ما أنجز في مؤتمركم من وثائق، وما رسمه من توجهات وقرارات سوف تغني النضال الوطني لعموم أبناء شعب الكويت الشقيق.
متمنيين لكم دوام الصحة والعافية والنجاح في تحمل مسؤولياتكم الكفاحية.


  نايف حواتمة
الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

أضف تعليق