16 تموز 2024 الساعة 03:41

الجبهة الديمقراطية تزور رئيس جامعة الأقصى بغزة

2023-06-08 عدد القراءات : 496

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وإطارها الطلابي كتلة الوحدة الطلابية رئيس جامعة الأقصى الأستاذ الدكتور أيمن صبح، بعد تعرضه لوعكة صحية وعودته للجامعة بعد رحلة علاج طويلة تكللت بالنجاح.
وشارك بوفد الجبهة، عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في قطاع غزة  الرفيق صالح ناصر، وعضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق طلال أبو ظريفة، ومسؤول قطاع العمال بالجبهة الرفيق وائل خلف، والرفيقين أحمد أبو حليمة وموسى السعود عن قطاع الشباب، وعدد من قيادة كتلة الوحدة الطلابية بجامعة الأقصى.
وكان في استقبالهم رئيس الجامعة ونائبه الأكاديمي ومدير العلاقات العامة الدكتور محمد حمدان وعدد من الطاقم الإداري والأكاديمي بالجامعة.
بدوره، نقل صالح ناصر تمنيات قيادة الجبهة والكتلة بعاجل الشفاء وتمام الصحة، مؤكدًا على أهمية الدور الذي تلعبه جامعة الأقصى في تعزيز مساحة العمل الأكاديمي والطلابي والحريات بالجامعة، داعياً لمزيد من العمل في خدمة الطلبة والمجتمع.
من جانبه، عبر الدكتور أيمن صبح عن سعادته وامتنانه لهذه الزيارة، مشيراً للدور الريادي الذي لعبته قيادة الجبهة وكتلة الوحدة الطلابية في الأزمة التي عصفت بالجامعة سابقا مؤكدًا على أهمية الدور والمكانة الطليعية للجبهة.

 

أضف تعليق