26 نيسان 2024 الساعة 05:38

الجبهة الديمقراطية تؤم بيوت عزاء شهداء العدوان على قطاع غزة

2023-05-15 عدد القراءات : 318

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أم وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أمس الأحد، بيوت عزاء شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وفي مقدمتهم الشهداء القادة من المجلس العسكري لسرايا القدس.

وضم الوفد عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة، إضافة إلى مسؤولي الفروع والمحافظات، والمنظمات الحزبية والجماهيرية، وصف واسع من الكوادر التنظيمية.
كما شارك العشرات من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم) الجناح العسكري للجبهة برفقة الوفد خلال تأدية واجب العزاء.
وأكد الوفد أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً بل ستشكل وقودًا ينير مسيرة شعبنا النضالية على طريق الحرية والعودة وتقرير المصير، وأن معركتنا مع الاحتلال لم تنتهِ.
وتقدم الوفد بالتعزية من الشهداء القادة، مشددًا أن الوحدة الميدانية التي تحققت في معركة ثأر الأحرار وصمود والتفاف شعبنا حول المقاومة شكلت عامل انتصار لشعبنا ومقاومته على العدو الإسرائيلي.
كما أشار لحجم التضحيات التي رسمها هؤلاء القادة العظام رغم الصعاب، مؤكدًا أن الجبهة ستبقى وفية لدماء الشهداء بمواصلة المقاومة والسير على خطاهم حتى كنس الاحتلال ودحره عن أرضنا.
وعبر الوفد عن فخره بأن المقاومة الفلسطينية خلال معركة ثأر الأحرار قد أحبطت مشاريع الاحتلال في زرع بذور الشقاق في صفوفها ومحاولته الاستفراد بفصيل دون غيره، ولكن شعبنا كان عصيا على الخداع الإسرائيلي وصامدا في مواجهة رواية الاحتلال العنصري والفاشي.


أضف تعليق