28 آذار 2024 الساعة 15:39

تظاهرة جماهيرية في برلين نصرة للقدس و«الأقصى»

2022-04-23 عدد القراءات : 648
برلين (الاتجاه الديمقراطي)
لبّى أبناء الشعب الفلسطيني والعربي ومعهم أحرار العالم دعوة هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية واتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني برلين ولجان فلسطين الديمقراطية إلى المشاركة في المظاهرة الجماهيرية نصرة ودعماً وتضامنا لهبة شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة.
وقد خرجت جموع الجماهير المشاركة ، لتجوب عدّة شوارع في العاصمة الألمانية، لكي تُسمع  صوت أنين الأقصى وألم المقدّسات في القدس الشريف، ولتُسمع صوت الأقصى الشريف الذي يستنجد ويستغيث بالشّرفاء المُخلصين من الأمّة، لتفضح ممارسات الاحتلال ولتُسمِع هذه الجماهير المُخلصة مدى وحجم وجع أبناء المدينة المقدسة، ولتُسمع صوتَها وغضبَها واستنكارَها وإدانتَها  لما يقع ويجري من ظلم في القدس والأقصى لهذا العالم الأعمى الأصم، وتشرح للشارع الألماني والأوروبي ما يجري من انتهاكات لكلّ الحرمات في فلسطين ضدّ الشعب الفلسطيني ومقدساته على يد الاحتلال الإسرائيلي .. الذي لا يُقيم وزناً ولا احتراماً لحُرمة الشّهر الفضيل والمقدسات، والّتي وصلت لحدّ الاعتداءات وإطلاق النار داخل المسجد الأقصى ا وإعدامات ميدانية لأبناء المدينة المقدسة بدم بارد.
وطالب المتظاهرون في برلين الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي بممارسة الضغط على الاحتلال للتوقف عن جرائمه. حيث ما زال قادته يشعرون بأنهم سيفلتون كما في كل مرة من العقاب، وكذلك مطالبتهم بتطبيق ما يؤمنون به من قيم ومبادئ الديمقراطية والعدالة الإنسانية والعالم يشاهد ويتابع ما يمارسه الاحتلال من غطرسة وعربدة ضدّ أهل القدس في شهر رمضان المبارك وفي الحرم القدسي تحديداً ومطالبتهم بوضع كل الإمكانيات لإيقاف تهويد مدينة القدس الممنهج المتسارع على يد الاحتلال الإسرائيلي ووقف الاعتداءات المتكرّرة على شعب فلسطين.
وحيّا المتظاهرون في برلين أبناء القدس وقد وصل صوت الحق وصوت الوجع الذي يعاني منه الأقصى المنبعث من القدس لكل أنحاء العالم. إنها صرخات المقدسيّين المُندّدة بالصمت الدّولي على هذه الجرائم بحق شعبنا ومقدساتنا ■

أضف تعليق