28 نيسان 2024 الساعة 02:35

اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني ينعي الأسير الشهيد ناصر أبو حميد

2022-12-20 عدد القراءات : 489

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
ينعى المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني «شباب» الأسير الشهيد البطل ناصر أبو حميد الذي استشهد نتيجة الاهمال الطبي المتعمد الذي مارسته إدارة سجون الإحتلال الإسرائيلية، بحق الأسير الشهيد ناصر أبو حميد، وإحجامها عن تقديم الرعاية الصحية اللازمة له، على الرغم من تدهور حالته الصحية منذ شهور طويلة، مما أنذر بحتمية استشهاده.
وأكد المكتب التنفيذي للاتحاد أن استشهاد الأسير الشهيد البطل ناصر أبو حميد يشكل تجسيدا لجرائم الحرب الممنهجة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بشكل عام والحركة الأسيرة بشكل خاص، وهي حلقة في سلسلة عمليات الإعدام البطيئة الممارسة على مئات الأسرى الفلسطينيين، خاصة أصحاب الأمراض المزمنة والمصابين بالسرطان.
وطالب الاتحاد الأوروبي والمجمع الدولي للتوقف عن سياسة إزدواجية المعايير والكيل بمكيالين، في التعامل مع القضايا الإنسانية وجرائم الحرب، معتبرا ان العجز الدولي والصمت المذل لمؤسسات الأمم المتحدة إزاء الجرائم الممنهجة بحق الشعب الفلسطيني، تشكل الذريعة والمظلة الدولية لاستمرار هذه المحرقة بحق الشعب الفلسطيني والاسرى الأبطال.
كما يتوجه المكتب التنفيذي للاتحاد بأحر التعازي والمواساة من عائلة الأسير الشهيد ناصر أبو حميد ووالدته بشكل خاص ومن الشعب الفلسطيني بشكل عام، سائلا لروحه الطاهرة المجد والخلود، والحرية القريبة لكافة اسرانا الأبطال.

أضف تعليق