20 آيار 2024 الساعة 17:57

«اتحاد الجاليات في أوروبا»: آن الأوان للقيادة الفلسطينية أن تقف بجانب شعبنا في تصديه للحرب الصهيونية

2023-07-05 عدد القراءات : 207

برلين (الاتجاه الديمقراطي)
أصدر اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا، اليوم الأربعاء، بيانًا قال فيه: إنه «لن تنجح وحشية ومجازر جيش الاحتلال الإسرائيلي في عاصمة المقاومة جنين».

وهنا نص البيان كاملًا:
اننا في اتحاد الجاليات نشجب بشدة العدوان الإسرائيلي  على شعبنا  الفلسطيني في جنين ومخيمها البطل حيث ادت هذه الهجمة العسكرية الشرسة لمذبحة إجرامية  جديدة راح ضحيتها ١٠  شهداء و اكثر من خمسين جريحاً واعتقال العشرات من المدنيين الفلسطينيين.
إننا نؤكد في اتحادنا وقوفنا الحازم  إلى جانب أهلنا وشعبنا ومقاومته في دفاعها عن  هذا العدوان  الاجرامي الصهيوني و نؤكد وقوفنا الى جانب شعبنا من   الشيوخ والنساء والأطفال الذين يتعرضون للموت  بفعل الآلة العسكرية الضخمة اكثر من ١٥٠ الية عسكرية من طائرات و دبابات ومدافع وألف جندي صهيوني.
اننا على ثقه تامه  بأن شعبنا الفلسطيني في كل امكان تواجده  ( الوطن -  مخيمات اللجوء و اماكن الشتات )  سيكون موحدا ً تجاه  هذا العدوان الغاشم و سيتصدى لكل خطط كيان الاحتلال والذي يهدف  إلى الاستمرار  بالاحتلال و الضم والاستيطان و التهويد للأراضي الفلسطينية ويعتقدوا واهمين انهم عبر القتل والقمع والاعتقال و اخماد نيران المقاومة الباسلة التي تواجهه يومياً و في كل مدن و قرى  الضفة الفلسطينية.
اننا نطالب القيادة السياسية للسلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية باتخاذ  خطوات سياسة جريئة وذلك بإقامة القيادة الوطنية الموحدة  لقيادة المقاومة بكافة اشكالها والقطع مع اتفاقات اوسلو من تنسيق امني او اقتصادي وتطبيق قرارات المجلس الوطني والمجالس المركزية لمنظمة التحرير ، وتوفر الحماية والغطاء السياسي للمقاومة الشعبية الشاملة الى جانب تشكيل لجان الحماية للمدن والمخيمات والقرى لحمايتها من هجمات واعتداءات المستوطنين وحكومة المحارق والمجازر والتمييز العنصري والتطرف الصهيوني.
نطالب الجاليات والمؤسسات الفلسطينية والعربية والصديقة إلى النزول إلى الشارع والتظاهر امام السفارات الاسرائيلية  والتوجه الى وزارات الخارجية الاوروبية عبر الرسائل الاحتجاجية ودعوتها للتدخل للضغط على اسرائيل لوقف  الاجرام والقتل  الصهيوني ضد شعبنا.
ونتوجه الى  الاتحاد الأوروبي و كافة الحكومات و الاحزاب والقوى السياسية والمنظمات الحقوقية والمؤسسات الإنسانية في القاره الأوروبية للتدخل والضغط على الاحتلال الإسرائيلي، وإرغامه على إيقاف عدوانه وجرائمه  المتكررة.

-الخلود للشهداء  والشفاء للجرحى
-المجد كل المجد للمقاومة
-النصر حليف شعبنا البطل
اللجنة الاعلامية لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا
برلين ٤/٧/٢٠٢٣

أضف تعليق