29 نيسان 2024 الساعة 09:55

اللاذقية : اجتماع لـ «الديمقراطية» بعنوان «من أجل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة»

2022-02-05 عدد القراءات : 270

دمشق ( الاتجاه الديمقراطي)

دعت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم العائدين في اللاذقية لاجتماع ضم ممثلي الفصائل الفلسطينية لمناقشة المبادرة التي تقدمت بها الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى جميع القوى الوطنية الفلسطينية في ٢٠٢٢/٢/١ .
ورحب الرفيق ابو الوليد صبحي عضو قيادة الجبهة في المخيم بالمشاركين وأشار الى محاور المبادرة وعناصرها الرئيسية ومسعى الجبهة الديمقراطية من أجل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية وأهمية استعادة الوحدة وخاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية بظل استمرار مسلسل القتل والعدوان الصهيوني وبمباركة تامة من الولايات المتحدة الاميركية .
وبعد جولة الحوار الشامل أكد المشاركون على أهمية الوحدة الوطنية من أجل مواجهة واسقاط كافة المشاريع التي تستهدف تصفية القضية الوطنية ، وإن الركيزة الأساسية للوحدة الوطنية هو سحب الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني ووقف العمل ببرتوكول باريس الاقتصادي والاتفاق على استراتيجية وطنية بديلة عمادها مقاومة الاحتلال والاستيطان .
كما تم التأكيد على ضرورة إعادة بناء مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينسة والشراكة الوطنية الحقيقة بعيدا" عن الاستفراد والاستئثار بالقرار وتطبيق ما يتم الاتفاق عليه على صعيد الاجماع الوطني الفلسطيني .

أضف تعليق