24 نيسان 2024 الساعة 09:53

«الديمقراطية»: حملة التنكيل والاعتقالات الإسرائيلية في العيسوية لن تثنينا عن مواصلة النضال

2021-12-30 عدد القراءات : 429
رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
تواصلت في الأيام الأخيرة حملة التنكيل بحق جماهير شعبنا وأهلنا في بلدة العيسوية، واعتقال أكثر من 15 مواطناً تم إخضاعهم للتحقيق، كما تم استدعاء العشرات من الشباب لمخابرات الاحتلال، بالإضافة إلى إغلاق وتحطيم للمحال التجارية وإعاقة حركة العمال وتعطيل لحياة السكان.
ورأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ان هذه الحملة المسعورة من قبل الاحتلال بجيشه وشرطته، تأتي في إطار محاولة لعقاب أهالي العيسوية على وقفتهم البطولية في الدفاع عن عروبة وفلسطينية القدس، وفي مشاركتهم في الوقوف إلى جانب أهلنا في الشيخ جراح ضد محاولات طردهم من قبل المستوطنين وحكومة الاحتلال، بالإضافة إلى دفاعهم عن المسجد الأقصى وبقية أحياء المدينة القدس المحتلة التي تتعرض يومياً لعمليات هدم منازل الفلسطينيين.
وطالبت الجبهة المؤسسات الدولية وعلى رأسها المؤسسات الحقوقية وخاصة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بالتدخل لحماية أهلنا في العيسوية وفي غيرها من بلدات وقرى محافظة القدس وآخرها بلدة حزما التي اعتقل فيها ما يزيد عن 25 مواطناً الليلة الماضية. مشددةً أن حملة التنكيل المتواصلة بحق أهلنا في العيسوية تؤكد الحاجة الملحّة لردع الاحتلال وحماية شعبنا من سياسة التطهير العرقي والعقاب الجماعي التي ينتهجها.
وختمت الجبهة بيانها قائلة، إننا «على يقين أن كل هذه الإجراءات وحملات القمع والتنكيل في الكثير من البلدات والقرى على يد عصابات  المستوطنين الإجرامية وشرطة الاحتلال وجيشه، لن تثني شعبنا بل ستزيده إصراراً على مواصلة النضال الوطني المشروع، وفي الدفاع عن أرضهم ومقاومة الاحتلال سواء في العيسوية أو حزما أو برقة أو السيلة الحارثية وغيرها من المواقع الملتهبة تحت أقدام جيش الاحتلال ومستوطنيه.

أضف تعليق