05 آيار 2024 الساعة 16:42

وقفة تضامنية مع شعبنا في بون الألمانية تحت شعار «أوقفوا قتل الشعب الفلسطيني أوقفوا قتل الأطفال»

2021-06-20 عدد القراءات : 472

بون ( الاتجاه الديمقراطي)

اقامت الجالية الفلسطينية ومجموعة مقاطعة إسرائيل في مدينة بون الألمانية يوم السبت الموافق ٢٠٢١/٦/١٩ وقفة تضامنية في الساحة الرئيسية في المدينة تحت شعار "اوقفوا قتل الشعب الفلسطيني اوقفوا قتل الاطفال والنساء"
وعرضت في الساحة صور ٦٧ طفلا فلسطينيا قتلوا في حرب ١١ يوما على غزة ثم دقيقة صمت اجلالا واحتراما لشهداء فلسطين
وتم قراءة بيان مجموعة المقاطعة في بون من قبل د "راينر" والذي طالب بانسحاب إسرائيل من الاراضي الفلسطينية ، وعودة اللاجئين الى ارضهم والمساواة للفلسطينيين المقيمين في إسرائيل.
من جهته انتقد د. مارتن بريدرت المدرس السابق في جامعة فوبرتال ورئيس جمعية الصداقة الالمانية الفلسطينية في شمال الراين بشدة سياسة الحكومة الالمانية اتجاه القضية الفلسطينية، وسياسة الكيل بمكيالين التي تتبعها وطالبها بالمساهمة في ايجاد حل عادل للفلسطينيين ، "هذا الشعب الذي يتعرض للاعتداءات اليومية من المستوطنين العنصريين الاسرائيليين يحتاج لدعمنا بكافة الوسائل لنيل حريته وعودته واستقلاله."
بدوره  تحدث الرفيق خالد
باسم التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين عن معاناة شعبنا بشكل عام واسراه بشكل خاص ، وطالب بتصعيد النضال حتى يتم عودة لاجئينا وتحرير اسرانا ونيل حريتنا ودولتنا الفلسطينية المستقلة .
كما تحدث اسنمخر 
باسم مجموعة المقاطعة مؤكداً على عدم أهمية الان لان مشاهد الحرب لا تنشر على وسائل الاعلام ، مضيفاً أن الحرب ضد الشعب الفلسطيني ما زالت قائمة ومطلوب تصعيد التضامن مع فلسطين.
وباسم الائتلاف الفلسطيني في غرب نوردراين تحدث الاخ جمال محمود حيث اكد ان الشعب الفلسطيني شعب مسالم ويطالب باحقاق العدالة ونيل حقوقه الوطنية وبدونها لن يحل السلام في المنطقة .
من ناحيته شكر  الرفيق جورج رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بون الحضور ودعا لعدم مواصلة قتل اطفال ونساء فلسطين وتهجير وسرقة الأرض الفلسطيني.
واكد ان الشعب الالماني بعكس حكومته يقف الى جانب الشعب الفلسطيني ومطالبه الوطنية وحقه في العودة الى وطنه واستقلاله واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وطالب جورج الجميع بدعم مجموعة المقاطعة لاسرائيل وكذلك الانضمام للجالية الفلسطينية.

أضف تعليق