21 آيار 2024 الساعة 08:19

غزة: «الديمقراطية» تواصل حملات التعقيم وتوزيع السلال الغذائية في رفح وجباليا وبيت لاهيا

2020-09-12 عدد القراءات : 679
محافظات قطاع غزة (الاتجاه الديمقراطي)
تواصل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بكافة منظماتها في محافظات قطاع غزة حملات التعقيم من فيروس كورونا، ودعم وإسناد الطبقة العاملة عبر توزيع السلال الغذائية والمياه وأدوات التعقيم والسلامة الصحية.
حيث نظمت الجبهة الديمقراطية بفرع بيت لاهيا في محافظة شمال قطاع غزة حملة تعقيم وتوزيع مواد ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب توزيع زجاجات مياه على عناصر الشرطة على الحواجز في بيت لاهيا كلمسة وفاء لدورهم الوطني في مواجهة فيروس كورونا.
وأكد مسؤول الجبهة بفرع بيت لاهيا عاطف ميمة اهمية تطوير الفعل الشعبي والطوعي في حالة الطوارئ، مؤكداً أهمية توفير مقومات الصمود للمواطن من قبل الجهات الحكومية وتنسيق الجهود مع كافة الجهات لتجاوز هذه الازمة.
فيما نظمت كتلة الوحدة العمالية بفرع جباليا بمحافظة الشمال حملة تعقيم وتوزيع مواد ومستلزمات الوقاية من «كورونا» وتعقيم المحال التجارية والشوارع والأحياء، والتي جابت محيط عزبة بيت حانون وأبراج الندى وشوارع وأحياء جباليا.
كما قامت كتلة الوحدة العمالية بمحافظة رفح بحملة توزيع سلال غذائية «سلة الكرامة» على العشرات من العمال في المحافظة جنوبي قطاع غزة، في إطار الدعم والإسناد للطبقة العمالية والعائلات الفقيرة والمتضررة من «كورونا»
وقد لاقت تلك الحملات والمبادرات الطوعية استحساناً وترحيباً من المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والصحية الصعبة التي يمر بها مواطني قطاع غزة ■


أضف تعليق