02 آيار 2024 الساعة 00:52

الجبهة الديمقراطية تشارك في تشييع القائد الوطني الكبير الرفيق محسن ابراهيم

2020-06-05 عدد القراءات : 407
جنوب لبنان (الاتجاه الديمقراطي)
شيع لبنان القائد الوطني الكبير الامين العام لمنظمة العمل الشيوعي الرفيق محسن ابراهيم في بلدة انصار جنوبي لبنان بمشاركة سياسية وحزبية وشعبية لبنانية وفلسطينية وشخصيات وفعاليات واجتماعية واسعة..
وشاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بوفد قيادي كبير ضم الرفاق: علي فيصل، ابراهيم النمر، عدنان يوسف، سهيل الناطور، غازي حسين وخالد رمضان.. كما شارك سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، اضافة الى رؤساء وممثلي الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية في لبنان..
تحدث في التشييع أمين سر المكتب التنفيذي لمنظمة العمل الشيوعي الرفيق زكي طه فاعتبر ان محسن ابراهيم ودفاعا عن لبنان اطلق مع حاوي نداء جبهة المقاومة الوطنية الأول داعين إلى السلاح لمواجهة العدو الصهيوني ودحره عن ترابنا الطاهر، بدءا من العاصمة المحتلة بيروت مرورا بالجبل والبقاع والجنوب. وهو الخيار الذي نجح في نهاية المطاف وحرر الشعب اللبناني بمقاومته دون قيد أو شرط".
 بعد ذلك سار المشيعون في مسيرة داخل البلدة وصولا الى روضة البلدة ليوارى الراحل في الثرى في جبانة البلدة. وقد وضع وفد الجبهة الديمقراطية اكليل ورد باسم امين عام الجبهة الرفيق نايف حواتمة عربون وفاء وتقدير للراحل الكبير وتضحياته من اجل فلسطين وشعبها، كما نثر المشاركون الورود على الضريح. ثم قدم الوفد التعازي لقيادة منظمة العمل ولعائلة ورفاق الراحل.■

أضف تعليق