26 نيسان 2024 الساعة 06:05

«الديمقراطية» : مشاركة نسائية في التحركات الجماهيرية الاربعاء والخميس رفضاً لاجراءات وزارة العمل

2019-08-21 عدد القراءات : 332

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

نحو اوسع مشاركة نسائية في التحركات الجماهيرية يومي الاربعاء والخميس للتأكيد على رفض اجراءات وزارة العمل والاعلان عن وقفها.
يهم النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى - قطاع المرأة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ان تدعو النساء والفتيات الفلسطينيات في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان للمشاركة الواسعة والكثيفة في التحركات الجماهيرية الحاشدة يومي الاربعاء الخميس من أجل التأكيد على رفض اجراءات وزارة العمل المتعلقة بالعمال وارباب العمل الفلسطينين.
وأمام انعقاد جلسة مجلس الوزراء اللبناني بعد يوم غد الخميس فان منظمتنا تدعو مجلس الوزراء اللبناني الى اعلان وقف اجراءات وزارة العمل وتدعو الى حوار لبناني فلسطيني يؤدي الى تشريعات قانونية جديدة تراعي الخصوصية والمكانة السياسية والقانونية للاجئيين الفلسطينين و تضمن حقهم في العيش بكرامة وحصولهم على الحقوق المدنية والانسانية وفي مقدمها الحق في العمل والغاء اجازة العمل وتعديل قانون الضمان الاجتماعي بحيث يستفيد اللاجئون الفلسطينيون من كافة خدماته والسماح بمزاولة المهنة لاصحاب المهن الحرة والكفاءات.
ان ضمان حق اللاجئيين الفلسطينين بالعيش الكريم يشكل عامل اسهام في تعزيز صمودهم ونضالهم من أجل حق العودة الى ديارهم واحباط مخططات التهجير والتوطين المندرجه في اطار صفقة القرن.
مستمرات.... مستمرات... مستمرات في المشاركة  بالتحركات الشعبية الى ان تتحقق المطالب المحقة و العادله لابناء شعبنا.

أضف تعليق