25 حزيران 2024 الساعة 14:35

حفل تكريم للطلبة الناجحين والمتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية في النيرب

2019-08-10 عدد القراءات : 1063

النيرب (الاتجاه الديمقراطي)

أقامت منظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم النيرب حفل تكريم جماهيري للطلبة الناجحين والمتفوقين في الشهاديتن الإعدادية والثانوية تحت شعار « من أجل التفوق العلمي والعودة إلى الوطن » وذلك يوم 2/8/2019 في الصالة الأيطالية بمشاركة ممثلين عن حزب البعث العربي الإشتراكي وفصائل العمل الوطني الفلسطيني والمؤسسات والفعاليات الإجتماعية والتربوية والثقافية وحشد جماهيري واسع من أبناء مخيمي النيرب وحندرات .
رحبت الرفيقة آمنة ابو حميدة عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم النيرب بالحضور ودعتهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء
كلمة الطلبة المتفوقين القاها الطالب محمد خالد سويد فتوجه بالتحية لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وأثنى على جهود الطلبة التي تكللت بالتفوق والنجاح. واكد على ان العلم هو السبيل الوحيد، لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني، وضرورة مواصلة مشوارنا ودرب عودتنا حتى تحرير وطننا فلسطين والقدس عاصمتنا الابدية .
كلمة الهيئة التدريسية ألقاها الأستاذمحمد أبو حسان حيث توجه بالتحية والتهنئة للطلبة الناجحين والمتفوقين , وأكد على أهمية ضرورة تكامل الأدوار بين الطالب والأهل والمدرس هذه الدوائر التي تشكل في حال تكاملها
نجاحاً في العملية التعليمية , وبدوره ثمن دور اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني والجبهة الديمقراطية في الإهتمام بالطلبة وقضاياهم .
كلمة الجبهة الديمقراطية القاها الرفيق حسين الشويخ عضو قيادة الجبهة في سوريا وامين منظمتها في مخيم النيرب فتوجه بالتحية من خلالها الى الشهداء والاسرى ولكافة ابناء الشعب الفلسطيني وحيا الجهود التي بذلت خلال العام الدراسي والتي تتوجت بالنجاح ،واشار الى اهمية العلم والتعلم لأبناء شعبنا الفلسطيني .
وشدد على اهمية التحصيل العلمي وضرورة تظافر كل الجهود لتحسين المستوى التعليمي لطلابنا ومعالجة كل المشكلات التي تعترض المسيرة التعليمية، والعمل على المحافظة على وكالة الاونروا ورفض تقليص خدماتها وبذل الجهد المطلوب لتطوير برامجها وفق احتياجات الفعلية اللاجئين، واشار الى المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية صفقة ترامب- نتنياهو وورشة المنامة الاقتصادي  المنصة الاقتصادية لصفقة القرن .
واشاد بالموقف الفلسطيني الموحد الرافض للورشة داعياً الى تطبيق قرارات المجلس الوطني والمركزي الفلسطيني وتدويل القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية ، وادان بدوره الرفيق الشويخ قرار وزير العمل اللبناني بحق العمال وارباب العمل الفلسطينيين الذي دعا لإنصاف العمال الفلسطينيين وصون حقوقهم، وتشريع قانون العمل لهم , كما توجه الرفيق بالتحية إلى سوريا شعباً وجيشاً وقيادة بقيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد على مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية .
قدم في الحفل عدد من اللوحات الفنية لفرقة لحن الوفاء بقيادة الفنان موفق الحاج .
وفي الختام تم تكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين وبتقديم شهادات التكريم والهدايا.

أضف تعليق