26 نيسان 2024 الساعة 09:46

أشد يشارك الإتحاد العام لطلبة فلسطين بفعالية " سكبة رمضان "

2019-05-24 عدد القراءات : 442

دمشق (الاتجاه الديمقراطي)

شارك وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني / أشد/ على رأسه الرفيق نور الدين حسن مسؤول العلاقات العامة في الإتحاد في فعالية " سكبة رمضان" التي ينظمها الإتحاد العام لطلبة فلسطين بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاجتماعية وفرق العمل الشبابية وذلك بتاريخ 23/5 في مقر الإتحاد العام لطلبة فلسطين في منطقة الفحامة بالعاصمة السورية دمشق .
هذا وقد ساهم وفد الإتحاد في تحضير وجبات الطعام التي ستوزع لعدد من العائلات الفقيرة, هذه الفعالية التي بدأ الإتحاد العام لطلبة فلسطين بتنظيمها منذ بدء شهر رمضان .
وفي حديث لقناة " لنا بلس السورية " أكد الرفيق نور الدين حسن إن هذه الفعالية لها أهمية وقيمة كبرى من الجانب الإجتماعي وتعزز ثقافة العمل التطوعي في صفوف الشباب , وإن مثل هذه المبادرات الشبابية تقدم الشباب بإعتبارهم القوة المحركة لأي مجتمع كان , وطالب الرفيق كافة المنظمات الشبابية والمكاتب الطلابية الفلسطينية أن تشارك في هذه الفعاليات والمبادرات لكي يتطور دور الحركة الشبابية والطلابية في كافة محاور العمل الوطني والإجتماعي .
وفي ختام الزيارة قدم وفد إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني / أشد/ للرفيق باسل أبو الهيجاء رئيس الإتحاد العام لطلبة فلسطين / فرع سوريا / سلسلة من إصدارات وكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.
بدوره أشاد الرفيق باسل أبو الهيجاء بدور إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني والمكتب الطلابي للجبهة الديمقراطية ومساهتهم الدائمة والفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها إتحاد الطلبة وإسهاماتهم الوطنية والإجتماعية  في النهوض بالحالة الشبابية الفلسطينية بشكل عام .
ضم وفد اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني / أشد / كلاً من الرفاق :
- الرفيق نور الدين حسن مسؤول العلاقات العامة في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني / أشد /
- الرفيق محمد عبد الحميد ممثل المكتب الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الإتحاد العام لطلبة فلسطين .
- الرفيق هادي صالح عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في سوريا
- الرفيقة أفراح مهاوش / المكتب الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين/
- الرفيقة زينة حسن / المكتب الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين/
- الرفيقة رؤى حسين / المكتب الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /

أضف تعليق