19 آيار 2024 الساعة 18:09

فهد سليمان يستقبل جميل مزهر مهنئا بانتخابه امينا عاما واختتام المؤتمر الوطني العام للجبهة الديمقراطية

2024-05-07 عدد القراءات : 71

انهاء الانقسام واستعاد الوحدة الوطنية يقطع الطريق على مخططات تصفية قضيتنا الوطنية

استقبل امين عام الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فهد سليمان في المقر المركزي للجبهة نائب امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر على رأس وفد من الجبهة ضم الرفاق: ابو علي حسن، مروان عبد العال واحمد خريس. كما ضم وفد الجبهة الديمقراطية نائب الامين العام علي فيصل واعضاء المكتب السياسي الرفاق: ابراهيم النمر، اركان بدر، عدنان يوسف وفتحي كليب.

وفد الجبهة الشعبية قدم التهاني للرفيق سليمان لمناسبة انتخابه امينا عاما وانعقاد المؤتمر العام، الذي توج بانتخاب الهيئات المركزية للجبهة خاصة الرفيق نايف حواتمة كرئيس للجبهة ونائبي الامين العام الرفيقان ماجدة المصري وعلي فيصل اضافة الى اعضاء اللجنة المركزية والمكتب السياسي ، متمنيا للقيادة الجديدة التوفيق في مهامهم الوطنية والنضالية، لما فيه مصلحة شعبنا وقضيتنا الوطنية..

وعبر الرفيق مزهر عن ارتياحه للقرارات الصادرة عن المؤتمر لجهة التأكيد على المقاومة كخيار وطني ومواصلة الجهود لاستعادة الوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وبذل كل الجهود الممكنة لاعادة بنائها على اسس ديمقراطية تضمن الشراكة بين كافة مكوناتها..

الرفيق فهد سليمان شكر للوفد زيارته وتهنئته بنجاح انعقاد المؤتمر الوطني العام الثامن، معتبرا ان ما صدر عن المؤتمر يشكل برنامج عمل لكل الحالة الفلسطينية سواء ما يتعلق باصلاح وتطوير مؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية في اطار بناء النظام السياسي الفلسطيني كي يكون قادرا على تحمل اعباء النضال في المرحلة المقبلة، او في لجهة الاستراتيجية النضالية الموحدة لمواجهة التحديات الراهنة الناتجة، بشكل خاص، عن تداعيات العدوان على شعبنا في قطاع غزه والضفة.

واعتبر سليمان بأن الوحدة الميدانية بين كافة فصائل المقاوم.ة وصمود الشعب في التحامه مع مقاومت.ه، يجب ان تستثمر ايجابا في التوافق على رؤية فسطينية موحدة تقطع الطريق على اية مخططات امريكية واسرائيلية وعربية تسعى الى العبث بالقضية الفلسطينية، وعلى ارضية ان ما تحقق منذ 7 اكتوبر هو انجاز وطني وتاريخي هام يجب المحافظة عليه واستثماره لصالح وطنيا لصالح قضيتنا ووضعها في موقع متقدم يستجيب للتضحيات الكبيرة التي قدمها شعبنا..

وختم الرفيق فهد سليمان بالتأكيد على موقف الجبهة الديمقراطية من التطورات الراهنة بالتمسك بمطالب فصائل المق.اومة لجهة وقف العدوان اولا وانسحاب الاحتلال من كافة اراضي القطاع وتأكيد حق شعبنا بحرية الحركة في كافة ارجاء القطاع، خاصة منطقة الشمال، وضمان اطلاق سراح جميع اسرانا في المعتقلات الصهيونية ورفع الحصار عن القطاع بادخال كافة اشكال المساعدات وضمان اعمار ما دمره العدوان،..



 

 

 

 

أضف تعليق