25 حزيران 2024 الساعة 15:16

مركز الترجمة التابع ل « الجهاد الاسلامي»، يهنئ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بانتخاب فهد سليمان أميناً عاماً ويعزي بالشهيدين أبو ظريفة وحمامي .

2024-05-19 عدد القراءات : 143
استقبل فهد سليمان الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفد «مركز الترجمة» التابع لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مهنئاً بنجاح أعمال المؤتمر الوطني العام الثامن للجبهة وبانتخاب فهد سليمان أميناً عاماً، خلفاً للقائد العروبي والأممي الكبير نايف حواتمة. 

 كما قدم الوفد الزائر تعازيه باستشهاد القائد الوطني وعضو المكتب السياسي في الجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة والقائد المقاوم في قوات الشهيد عمر القاسم محمود حمامي. 

أبدا الجانبان اهتماماً بمسائل الفكر والترجمة خاصتاً، بما يتعلق بالقضية الفلسطينية كما يبدو مشهدها بالصحافة العبرية والعالمية. 

وأشاد فهد سليمان بالدور الملحوظ الذي يقوم به مركز الترجمة في إغناء الحالة الوطنية ومدها بمزيد من مصادر الوعي والمعرفة، من جانبه أثنى الوفد الزائر على الدور الملحوظ والمميز للجبهة الديمقراطية في قراءة تطورات الحالة الوطنية الفلسطينية خاصة ما ورد منها في وثائق المؤتمر الثامن للجبهة الديمقراطية. 

ضم الوفد الزائر الأخوة: أبو جهاد طلعت مدير المركز، ود. إبراهيم أبوليل، والدكتور سمير أبو صالح، الباحثين في المركز أما وفد الجبهة فقد ضم إلى جانب الأمين العام فهد سليمان، عضوي المكتب السياسي حسن عبد الحميد ومحمد الآغا.


 

 

الإعلام المركزي

أضف تعليق