19 آيار 2024 الساعة 07:05

حماة_مخيم العائدين 《أشد》الفلسطيني و《أشد》السوري. يعقدان لقاء شبابي دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة وتنديدا" بالعدوان الاسرائيلي على الأراضي السورية .

2024-05-06 عدد القراءات : 358

وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي السوري /أشد/ على رأسه الرفيق عمر الغاوي ؛ عضو قيادة الاتحاد يزور مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم العائدين في محافظة حماة يوم ٢٠٢٤/٥/٢ .

وكان في استقبال الوفد ، وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ وفي مقدمتهم الرفاق بشار طبال وليث الشيخ أحمد أمناء منظمات ( الجامعة ، مجد) في المخيم .

توجه المجتمعون بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولأرواح الش_هداء ولأس_رانا الأبطال وللمق_اومة الفلسطينية الباسلة التي سطرت بصمودها وبطولاتها صفحة مشرقة جديدة في مجرى الن_ضال الوطني الفلسطيني ، كما حيا المجتمعون سوريا شعبا" وقيادة على مواقفها الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية . كما أدانوا الاعتدا_ءات الاسرائيلية المتكررة على أراضي الجمهورية العربية السورية .

وأشار المجتمعون الى العلاقة المتينة التي تربط الاتحاديين والتي ترجمت في عدة مراحل بالمشاركة الفاعلة في العديد من الفعاليات الشبابية والجماهيرية والتي أسهمت هذه المشاركات في تطوير شكل وأهمية الفعاليات الشبابية في العديد من المحطات.

واستعرض الجانبين أسس العمل التنظيمي والجماهيري في الاتحاديين وبرامج العمل التي يشتق منها فعاليات وأنشطة شباببة تحاكي هموم واهتمامات الشبابية .وشدد المجتمعون على المسؤولية الوطنية والاجتماعية التي تقع على عاتق المنظمات الشبابية الفلسطينية والسورية من خلال الاهتمام بقضايا وهموم الشباب .

خلال اللقاء أكد الطرفان على أهمية هذه اللقاءات الشبابية لما لها من فائدة في تبادل الخبرات وأساليب العمل الجماهيرية والتنظيمية وعلى ضرورة تعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك بين الاتحاديين.




المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق