18 آيار 2024 الساعة 17:22

طفل من مخيم جرمانا يحقق المركز الثاني في مسابقة "نحلة التهجئة"

2024-05-05 عدد القراءات : 336

حقق الطفل الفلسطيني ليث فلفل من مدرسة كفر سبت في مخيم جرمانا بريف دمشق، إنجازاً متميزاً بحصوله على المركز الثاني في مسابقة "نحلة التهجئة" لتهجئة الكلمات باللغة الإنكليزية، والتي نظمتها وكالة الأونروا في إقليم سوريا.

شارك في المراحل النهائية للمسابقة 42 طالباً وطالبة من مختلف مدارس المجمعات التابعة للأونروا، حيث تنافسوا بشراسة لإظهار مهاراتهم في التهجئة والنطق والفهم. تأتي هذه المسابقة في إطار جهود الأونروا لبناء الثقة لدى الطلبة وتعزيز التواصل باللغة الإنكليزية، وكذلك لنشر ثقافة التعلم والمنافسة الإيجابية بين الطلاب.

وقد تم تكريم الطلبة الذين وصلوا للمراحل النهائية في حفل ختامي، حيث تم الثناء على جهودهم وجهود ذويهم ومدرسيهم الذين عملوا بجد وإخلاص في سبيل التعلم والتفوق.

برنامج التربية التابع للأونروا، الذي أطلق مؤخراً عدة أنشطة لتعزيز دور المدارس في تنمية مهارات الطلبة، يسعى من خلال مسابقة spelling bee لتحفيز التعلم المستمر وتعزيز المعرفة في اللغة الإنكليزية. وتهدف المسابقة أيضاً إلى تشجيع التلاميذ على تحسين مهاراتهم في التهجئة وفهم أهمية التهجئة في إثراء مفرداتهم وتحسين قدراتهم في الكتابة والقراءة.

أضف تعليق