18 آيار 2024 الساعة 17:44

دائرة العلاقات الخارجية في الجبهة الديمقراطية تشارك نقابة العمال الكندية في إحياء عيد العمال العالمي

2024-05-05 عدد القراءات : 12

بدعوة من "لجنة عيد العمال في نقابة العمال الكندية"، شارك عضو لجنة العلاقات الخارجية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فؤاد بكر في المؤتمر الذي نظمه عدد من الشيوعيين في كندا، حيث القيت كلمة كلمة على تطبيق الزووم حيا فيها التحركات الشعبية النقابية والطلابية المؤيدة والداعمة للقضية الفلسطينية.

واشار بكر في كلمته الى أهمية التحركات  النقابية المنددة للجرائم الاسرائيلية في قطاع غزة وضرورة استمرها وتنويع اشكالها، مستعرضا  تداعيات العدوان الصهيوني على قطاع غزة في ظل حرب الابادة الجماعية الاسرائيلية، خاصة العمال الفلسطينيين سواء الذين سبق وان عانوا من تداعيات الحصار واصبحوا انا شهداء او جرحى او امام حالة تدمير شملت اكثر من 70 بالمائة من قطاع غزة، او الذين بقوا خارج غزة بعد احداث السابع من أكتوبر.

كما أكد على موقف الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في تمسكها بالمقاومة كاحدى الخيارات الهامة والمطلوبة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته الاستعمارية المدعومة من الدول الامبريالية.

ودعا فؤاد بكر النقابات العمالية العالمية الى مواصلة عمليات الضغط على الحكومات الداعمة لإسرائيل من اجل مقاطعتها وفرض العقوبات عليها وسحب الاستمارات منها، مطالبا بإستكمال نشاطاتها وتحركاتها الداعمة لقضية الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية ومن اجل وقف العدوان ومحاكمة العدو الاسرائيلي على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني..

أضف تعليق