18 آيار 2024 الساعة 21:18

اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني -أشد-بعلبك ينظم وقفة تضامنية دعماً لصمود شعبنا ونضالاته في غز-ة في الجامعه اللبنانية الدولية فرع رياق.

2024-05-05 عدد القراءات : 12

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني -أشد-بعلبك وقفة تضامنية دعماً لصمود شعبنا ونضالاته في غز-ة والضفة والتحاماً مع الحركة الطلابية والشبابية في الجامعات الأمريكية والاوروبية في حرم الجامعة اللبنانية الدولية فرع رياق بحضور قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني -أشد في بعلبك الرفيق خالد الحاج والرفيق محمود كساب والرفيق محمد غزلان ، وبحضور حشد كبير من طلاب الجامعة.

حيث القى الرفيق محمود كساب مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني -أشد-بعلبك في الجامعة اللبنانية الدوليه كلمته أمام طلاب الجامعة مؤكدا على انه بالرغم من مرور اكثر من 75 عام من النكبة لكن ما زال الاحتلال يمارس وحشيته ويكمل مشروعه المبني على القتل والدمار في غز-ة والضفة والقدس .

ومؤكدا على انه منذ السابع من اكتوبر التاريخ المجيد لشعبنا وكفاحنا الفلسطيني ، والاراضي الفلسطينية تتعرض لهجمة صه-يونية شرسة مدعومة من الولايات المتحده الأميركية وعلى انه بعد مرور اكثر من ٢٠٠ يوم وقطاع غزة يتعرض للاباد-ة الجما-عية والمج-ازر الوحشية من آلة الحرب النازية الصهيونية.

وحييا كساب انتفاضة الطلاب في الجامعات الأمريكية والاوروبية الذين وقفوا وقفة عز وكرامة رافضين القتل والتصفية والابا-دة الجماعية التي يتعرض لها ابناء شعبنا وأكد على ان هؤلاء الطلاب هم سفراء كل طفل وشاب في غزة واصوات من لا صوت لهم.

وختاما اكد على أننا صامدون في ارضنا ومتجذرون بها كالزيتون رافضيين اي مشروع او صفقة تحاول تصفية قضيتنا وبأننا لن نهدأ الا باعلان دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.





الخميس ٢٠٢٤/٥/٢

أضف تعليق