06 آيار 2024 الساعة 02:24

القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم»: قواتنا تواصل اشتباكها مع قوات العدو، وتقصف مواقعه، وتسقط له طائرة مسيرة

2024-04-24 عدد القراءات : 73

 

أصدر القائد أبو خالد المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، أكد فيه أن «قوات الشهيد عمر القاسم» تواصل اشتباكها مع العدو الإسرائيلي، وتقصف مواقعه، وتسقط له طائرة مسيرة، وفيما يلي التفاصيل:

 

أولاً: قامت «قوات الشهيد عمر القاسم» باستهداف تجمعات العدو الإسرائيلي في محيط المستشفى التركي، بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وأوقعت في صفوفه خسائر في الأفراد والمعدات.

 

ثانياً: وبالإشتراك مع «كتائب شهداء الأقصى»، قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم» باستهداف قاعدة زيكيم العسكرية الإسرائيلية بالصواريخ من عيار 107 ملم، وأصابت الصواريخ أهدافها، وأوقعت في صفوف العدو خسائر في الأفراد والمعدات.

 

ثالثاً: تمكنت «قوات الشهيد عمر القاسم» من إسقاط طائرة مسيرة للعدو الإسرائيلي من نوع «كوات كابتر» في شرق حي الزيتون، وتم الاستيلاء عليها.

 

رابعاً: قامت وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، باستهداف مستوطنة نيرعام بصاروخ من العيار الثقيل، أحدث في المستوطنة أضراراً فادحة، وأوقع من فيها بين قتيل وجريح

 

 

 

 

قوات الشهيد عمر القاسم – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

 

 

 

 

 

 

الإعلام العسكري

 

 

 
 

24/4/2024

أضف تعليق