06 آيار 2024 الساعة 10:10

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة وتداهم منازل

2024-04-24 عدد القراءات : 42
محافظات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأربعاء، ملة اعتقالات واسعة في مختلف محافظات الضفة، كما داهمت منازل واستولت على بعض أملاك المواطنين.

مخيم عسكر شرق نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين خالد الأشقر، ومتعب عودة، بعد دهم منزليهما في المنطقة الشرقية من المخيم وتفتيشهما.

تعتقل 5 شبان وتستولي على منزلين ومغسلة في جنين

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة شبان من بلدتي يعبد وكفر دان، واستولت على منزلين ومغسلة في قرية جلبون في محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من يعبد وهم: حمودي جواد بدارنة، والشقيقان محمد وحسين حمزة حرز الله، وأحمد زهير حرز الله، عقب اقتحام البلدة، ومداهمة منازلهم، وتفتيشها، والعبث بمحتوياتها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر محمد عابد من بلدة كفر دان، أثناء مروره على حاجز عسكري في واد الباذان.

وفي سياق متصل، ذكر رئيس مجلس قروي جلبون إبراهيم أبو الرب لوكالة "وفا" الرسمية، أن قوات الاحتلال تواصل اقتحام قرية جلبون لليوم الثالث على التوالي، حيث حولت سطح منزلين يعودان للمواطنين طارق محمد أبو الرب، وأحمد حسن أبو الرب، إلى نقاط مراقبة.

وأضاف أبو الرب، أن تلك القوات استولت على مغسلة تعود لمواطن من عائلة أبو الرب، وداهمت مخازن تجارية بمحاذاة المغسلة، بعد خلع أبوابها، وسط إطلاق قنابل الصوت تجاه المنازل.

وأشار إلى أنه تم تحويل الدراسة إلى التعليم الإلكتروني بالتنسيق مع مديرية تربية جنين.

عزون شرق قلقيلية

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من بلدة عزون، شرق قلقيلية.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين اسامة سليم، وليث عاشور، عقب مداهمة منزليهما.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا عند المدخل الغربي لبلدة عزون طريق "عزبة الطبيب"، وأعاقت حركة تنقل المواطنين.

أضف تعليق