05 آيار 2024 الساعة 19:45

مخيم_اليرموك 《أشد》و《الشبيبة التقدمية》. لقاء شبابي مركزي دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية.

2024-03-17 عدد القراءات : 422


 

وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ على رأسه الرفيق محمد آغا عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين / أمين الاتحاد في سوريا وعدد من الرفاق أعضاء قيادة الاتحاد  يزورون مقر منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية في مخيم اليرموك يوم ٢٠٢٤/٣/١٦ .

 

 

وكان في استقبال وفد /أشد/ أعضاء قيادة منظمة الشبيبة التقدمية وفي مقدمتهم الرفيق علي سليمان نائب مسؤول المنظمة .

 

 

وقدم وفد /أشد/ التهنئة للرفاق في قيادة الشبيبة التقدمية بمناسبة نجاح أعمال مؤتمرهم العام السادس الذي عقد منذ أيام في مخيم اليرموك .

 

 

توجه المجتمعون بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولأرواح الش_هداء ولأس_رانا الأبطال وللمق_اومة الفلسطينية الباسلة التي سطرت بصمودها وبطولاتها صفحة مشرقة جديدة في مجرى النضال الوطني الفلسطيني .

 

 

وأشار المجتمعون الى العلاقة المتينة التي تربط ( أشد ) بالشبيبة التقدمية والتي ترجمت في عدة مراحل بالمشاركة الفاعلة في العديد من الفعاليات الشبابية والجماهيرية والتي أسهمت هذه المشاركات في تطوير شكل وأهمية الفعاليات الشبابية في العديد من المحطات.

 

 

واستعرض الجانبين أسس العمل التنظيمي والجماهيري في المنظمتين وبرامج العمل التي يشتق منها فعاليات وأنشطة شباببة تحاكي هموم واهتمامات الشبابية وفي السياق تم التطرق الى ابرز المخاطر والتحديات التي تواجه الشباب الفلسطيني في الوقت الحالي .

 

 

شدد المجتمعون على المسؤولية الوطنية والاجتماعية التي تقع على عاتق المنظمات الشبابية الفلسطينية من خلال الاهتمام بقضايا وهموم الشباب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والسعي مع كافة الأطر والهيئات الشبابية لتوحيد الحالة الشبابية الفلسطينية من أجل تنظيم جهود الحركة الطلابية والشبابية الفلسطينية بما يخدم نضالنا المشترك على طريق تحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال والعودة.

 

 

خلال اللقاء أكد الطرفان على أهمية هذه اللقاءات الشبابية لما لها من فائدة في تبادل الخبرات وأساليب العمل الجماهيرية والتنظيمية وعلى ضرورة تعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك بين الاتحاديين على طريق وفي خدمة توحيد الحركة الشبابية والطلابية الفلسطينية في سوريا .

 

 

هذا وضم وفد اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ الرفاق ( نور الدين حسن ، أحمد حمود ، عز الدين الصياد ، هادي صالح ، ضحى حسين، آلاء باكير ، سندس حسين  ).



 

 

 

 


 

 

 


المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق