02 آذار 2024 الساعة 21:51

«الديمقراطية /منظمة تجمع ركن الدين » تشارك في الوقفة الحاشدة دعماً لعوائل وأسر الشـ.ـ.ـ.ـهداء و تنديداً بجرائم الاحتـ.ـلال الصهــ.ـيوني ، ودعماً واسناداً لابناء شعبنا في قطاع غزة.

2023-12-02 عدد القراءات : 95

بدعوة من فصائل الـ.ـمقـ.ـاومـ.ـة الفلسطينية ؛ شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /منظمة تجمع ركن الدين  في الوقفة الجماهيرية دعماً لعوائل وأسر الـ.ـشــ.ـهداء و تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني يوم30-11-2023.

وشارك الرفيق امجد سويد عضو اللجنة المركزية للجبهة والرفيق محمد غالب صوان عضو قيادة الجبهة في سوريا  ومنظماتها الجماهيرية في التجمع في الوقفة  إلى جانب ممثلي فصائل المـ.ـقاومـ.ـة الفلسطينية وأسر وعوائل  الشـ.ــ.ـهداء و حشد جماهيري من أبناء المخيم  .

رفع خلال الوقفة المشاركون صور الشهداء والاسرى والاعلام الفلسطينية والسورية.

وألقى الرفيق الاستاذ أسامة خليفة عضو قيادة فرع الجبهة في ركن الدين كلمة  أشاد فيها بالتضحيات التي يقدمها شعبنا الفلسطيني على طريق الحرية والتحرير ودعى الى رص الصفوف في مواجهة آلة القتل والتدمير الصهيونية والتمسك بالوحدة الوطنية على أساس إصلاح منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها لتكون بحق ممثلا للشعب الفلسطيني كما وأكد على ضرورة الالتفاف حول المقاومة وتفويت الفرصة على الاحتلال الذي يتوعد ويعربد بالقضاء على المقاومة التي تزداد قوة وصلابة في كل جولة من جولات القتال مع هذا العدو الغاشم .

 





 

30/11/2023

 

 الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين 

المكتب الاعلامي
إقليم سوريا

أضف تعليق