25 نيسان 2024 الساعة 11:19

«الديمقراطية» تدين جريمة اغتيال المقاومين في نابلس وتدعو الأجهزة الأمنية إلى الانخراط في مواجهة الاحتلال

2023-05-04 عدد القراءات : 204

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، بيانا نعت فيه شهداء نابلس الذين استشهدوا أثناء مقاومتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي، ودعت إلى المشاركة الفاعلة في الإضراب والحداد الشامل في نابلس وفي تشييع جثامينهم.
وأدانت الجبهة جريمة الاغتيال الجبانة التي أدت لاستشهاد المقاومين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس صباح اليوم، مؤكدةً أن جريمة الاحتلال وإرهابه المنظم لن ينالا من عزيمة شعبنا ومقاومته بل ستزيده إصراراً على تصعيد المقاومة بكل أشكالها وتدفيع الاحتلال ثمن جرائمه اليومية التي يرتكبها ومستوطنيه ضد شعبنا وأرضه ومقدساته.
كما طالبت بتعزيز الوحدة الميدانية وتصعيد المقاومة بكل أشكالها وتطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني، واستعادة الوحدة الداخلية وإنهاء الانقسام وتشكيل القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية، باعتباره الرد الأنجع على جريمة الاغتيال الجبانة وكافة جرائم الاحتلال.
ودعت الجبهة الأجهزة الأمنية إلى الانخراط في مواجهة قوات الاحتلال، وحماية المقاومين عند أي اقتحام لأي مدينة أو قرية أو مخيم فلسطيني، وتأكيد انحيازها لشعبها ومقاومته وإلى الخيار الذي اختاره الشعب لنيل حريته ألا وهو خيار المقاومة.

أضف تعليق