16 تموز 2024 الساعة 04:00

سوريا: (أشد) و(مجد) تنظمان حملة اجتماعية بعنوان «إفطار صائم» في مخيم الرمل

2023-03-25 عدد القراءات : 276

دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
نظمت منظمة الطلبة الجامعيين ومنظمة الجيل الجديد (مجد) في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني - أشد، حملة اجتماعية بعنوان «إفطار صائم»، وذلك في مخيم الرمل في اللاذقية بسوريا.
وستمتد الحملة عدة أيام خلال شهر رمضان المبارك، حيث كانت بمشاركة عضو قيادة قطاع الشباب في سوريا  الرفيقة اعتدال عوضي، وأمين المنظمة الجامعية في المخيم الرفيق عبد الرحمن شاويش، وأمين منظمة الجيل الجديد الرفيق رامي غرابلي، وعدد من الرفيقات والرفاق من منظمة /مجد/ والمنظمة الجامعية.
بدوره، أوضح الرفيق عبد الرحمن شاويش أن هذه الحملة التي أطلقتها المنظمة الجامعية ومنظمة الجيل الجديد تشمل عدة أيام خلال شهر رمضان المبارك من خلال توزيع الماء والتمر عند موعد الافطار للأهالي ضمن أحياء وأزقة المخيم.
وأشار إلى أن هذه الحملة تأتي استكمالا" للمبادرات الاجتماعية والانسانية التي أطلقها (أشد) و(مجد) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية التي تضررت بفعل الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية مطلع شهر شباط الماضي، مؤكدًا أن محور العمل الاجتماعي يشكل ركيزة أساسية في محاور عمل منظمات (أشد) في سوريا وذلك لما له من أهمية في خدمة أبناء المجتمع وتنمية روح العمل الجماعي والقيم الانسانية النبيلة ورفع درجة المسؤولية المجتمعية لدى الشباب الفلسطيني.

أضف تعليق