20 آيار 2024 الساعة 16:41

إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرفيق سمير منصور بالقدس

2023-03-04 عدد القراءات : 276

القدس المحتلة (الاتجاه الديمقراطي)
أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرفيق سمير منصور في بلدة بدو شمال غرب القدس.
وجاء ذلك بحضور وفد كبير من قيادة الجبهة وفرع الجبهة في شمال غرب القدس.
بدوره، قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق حلمي الأعرج: «إننا نحيي اليوم الذكرى السنوية الأولى للرفيق سمير منصور، هذا الرفيق المناضل الذي أفنى حياته مناضلا في صفوف الجبهة الديمقراطية والثورة الفلسطينية، مناضلا من أجل حقوق شعبه وقضيته الوطنية، هذا الرفيق المتفاني والقائد الفذ الذي صمد في وجه الاحتلال وجلاديه وكان أحد قادة الحركة السيرة الفلسطينية».
وأضاف: نحيي الذكرى السنوية لرحيل القائد سمير منصور في ظل هجمة الاحتلال المسعورة على الحركة الوطنية الأسيرة التي كان للرفيق أبو ثائر دورا بارزا في قيادتها، حيث أمضى في سجون الاحتلال 10 سنوات، وها هي الحركة الأسيرة تعلن عصيانا ضد الاحتلال وإدارة السجون وعنصرية بن غفير.
وأشار إلى أن إحياء ذكرى الرفيق سمير يأتي في الوقت الذي نحيي فيه الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية في كافة أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، هذه الجبهة التي قدمت قوافل من الشهداء ومنهم الشهداء الرفاق في شمال غرب القدس، والتي ستبقى الجبهة ويبقى شعبنا وفيا لذكراهم وللأهداف التي ناضلوا واستشهدوا من أجلها.
وأكد الأعرج أن ذكرى الرفيق سمير وروحه والمثل التي كان يجسّدها ستبقى ماثلة وحاضرة في جميع الرفاق الذين عرفوه وناضلوا معه، وستبقى الجبهة وفية لذكراه الخالدة.
ومن ثم قام وفد الجبهة الديمقراطية بتسليم ذوي الرفيق درعا تكريميا وتخليدا لذكراه.

أضف تعليق