03 آيار 2024 الساعة 08:42

غزة: الجبهة الديمقراطية تكرم كوادرها في الشجاعية بمناسبة انطلاقتها الـ54

2023-03-04 عدد القراءات : 515

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
كرمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة غزة، كوادرها في فرع حي الشجاعية على شرف ذكرى انطلاقتها الـ54.

وكان التكريم بحضور مسؤول منظمة الجبهة بالشجاعية بشير شلح، ومسؤول ملف الأسرى بالجبهة الرفيق إبراهيم منصور، وعضوالقيادة المركزية للجبهة عماد عليان، وسؤولي المنظمات الجماهيرية والحزبية العمالية والطلابية والنسائية والعلاقات الوطنية.
وافتتح الحفل القيادي في كتلة الوحدة العمالية الرفيق هيثم حجاج، مرحبًا بالحضور، كما أشاد بالجهود التي بذلت في إحياء فعاليات ذكرى الانطلاقة الـ54 في محافظة غزة وحي الشجاعية بشكل خاص.
وأكد حجاج أن المشاركة الواسعة والتفاعل الملموس خلال إحياء الانطلاقة المجيدة يؤكد على صوابية النهج الوحدوي للجبهة، والواقعية السياسية التي تميزها وجعلتها فجرًا مضيئًا في تاريخ شعبنا وثورته.
بدوره، تحدث عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول محافظة غزة الرفيق  عبد الحميد حمد عن أهمية تعزيز مكانة الجبهة بالمجتمع، مؤكدًا أن الحضور الجماهيري خلال إحياء الانطلاقة يعكس دور الجبهة وتأثيرها على الساحة الفلسطينية.
وأشار حمد إلى ضرورة مواصلة النضال من أجل الدفاع عن حقوق شعبنا في كافة الميادين، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح فعاليات الانطلاقة، كما أبرق بالتحية إلى قيادة فرع الشجاعية على جهودهم في فعاليات الانطلاقة.
من جانبه، قال نائب مسؤول العلاقات الوطنية الرفيق محمد شلح: «لقد احتفلنا هذا العام بذكرى انطلاقة الجبهة الـ54 من خلال رفع شعار بالوحدة والمقاومة ننتصر لنؤكد أننا ماضون في كفاحنا ونضالنا حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال، وأن الجهد الكبير الذي بذله الرفاق يزيدنا ثقة نحو رفعة حزبنا وتاريخه المجيد».
وأضاف: أن هذه الذكرى محطة تجديد الثقة بالحزب وخطه السياسي وبتضحيات الشهداء والأسرى وفي مقدمتهم شهداء الجبهة الميامين أبطال العمليات النوعية.


 

أضف تعليق