27 كانون الثاني 2023 الساعة 12:25

«الديمقراطية» تَلتقي اتحاد العاملين في وكالة الغوث في الضفة وتؤكد وقوفها إلى جانب العاملين في معركتهم النقابية

2023-01-21 عدد القراءات : 65
رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
التقى السبت وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بوفد من اتحاد العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية يرأسه السيد جمال عبد الله رئيس الاتحاد.
وبحث الوفدان الأوضاع التعليمية والصحية والاغاثية للاجئين في الضفة والتراجع في خدمات الوكالة، كما بحث الاجتماع المطالب النقابية للعاملين في الوكالة والإجراءات التعسفية التي اتخذتها إدارة الوكالة بحق رئيس الاتحاد السيد جمال عبد الله.
وأبدى وفد الجبهة الديمقراطية تأييده ودعمه لمطالب العاملين وأية خطوات يتخذونها في مواجهة تنكر ومماطلة إدارة الوكالة في الاستجابة لها، مؤكدًا أهمية تحقيق مطالب العاملين وظروف عملهم لما لذلك من أهمية قصوى في تعزيز صمودهم وأسرهم في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا تحت الاحتلال وجرائمه اليومية.
وأكد وفد الجبهة على الارتباط الوثيق بين حراك العاملين في الوكالة وتحقيق مطالبهم، وتعزيز دورها من جهة وبين الحفاظ على دورها كشاهد قانوني وسياسي على قضية اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة لهم، كما اتفق الطرفان على التنديد ورفض ومواجهة محاولات حكومة الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية على التآمر على وكالة الغوث بهدف شطبها لما له من آثار على حق اللاجئين في العودة.
واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والحوارات في الفترة القادمة وعلى أن معركة العاملين في الوكالة هي معركة كل الشعب الفلسطيني أينما تواجد، وان قضية اللاجئين والعاملين وتحسين ظروف معيشتهم وعملهم هي من صلب الأولويات ولحين تجسيد حق العودة.

أضف تعليق