27 كانون الثاني 2023 الساعة 13:24

«الوحدة العمالية» و«العمل النسائي» تلتقي مدير وزارة العمل بالوسطى

2022-11-27 عدد القراءات : 147
دير البلح (الاتجاه الديمقراطي)
التقى وفد قيادي من كتلة الوحدة العمالية واتحاد لجان العمل النسائي في المحافظة الوسطى، مع مدير مكتب وزارة العمل بالمحافظة المهندس مجدي أبو غالي، وذلك بمقر المديرية في دير البلح وسط قطاع غزة.
ويهدف اللقاء إلى تعزيز العلاقة بين مكونات المجتمع، حيث تم مناقشة العديد من القضايا التى تخص العمال والخريجين.
بدوره، أكد أبو غالي أن مكتب العمل مفتوح أمام الجميع لمساعدة العمال والخريجين وفق الشروط والمعايير التى تعطي الأولوية لمن يستحق.
وقال أبو غالي إنه «يجري العمل على ترتيب الأعداد الهائلة المُسجلة على قوائم مكتب العمل وفق الشروط والمعايير»، مشيرًا إلى أنه يتم التعامل مع جميع الأسماء المسجلة بشفافية.
من جانبه، شكر الوفد م. أبو غالي على الجهود التى يبذلونها في مكتب العمل للتخفيف عن كاهل العمال والخريجين وفق الامكانات المتوفرة، مشددًا على أهمية التعاون وتعزيز الشراكة من خلال الحوارات المستمرة، وتنظيم الدورات والندوات، وإيجاد فرص عمل للحد من معدلات الفقر والبطالة.
وفي الختام، أكد الطرفان على استمرار عقد اللقاءات التى تعزز من التعاون مع قطاعات المجتمع والمنظمات الأهلية التي تهتم بالعمال والخريجين.
ومن الجدير ذكره، أن كتلة الوحده العمالية هي الإطار العمالي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، فيما اتحاد لجان العمل النسائي هو الإطار النسائي للجبهة الديمقراطية ■

أضف تعليق