28 تشرين الثاني 2022 الساعة 16:51

أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا: حزينون لكن سنرد قريبًا

2022-10-03 عدد القراءات : 80
مدريد(الاتجاه الديمقراطي)
أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه يشعر بالحزن بعد التعادل أمام أوساسونا، مشيرًا لاستحقاقهم للفوز والحصول على النقاط الثلاث.
وتعادل ريال مدريد مع أوساسونا بهدف لمثله في منافسات الليجا، في مباراة أهدر فيها كريم بنزيما ركلة جزاء.
وافتتح أنشيلوتي حديثه في المؤتمر الصحفي عن حارس المرمى تيبو كورتوا الذي تعرض للإصابة ولم يشارك في المواجهة.
وقال أنشيلوتي عن كورتوا: "غدًا لديه فحص طبي، إنها ليست مشكلة عضلية، إنها مشكلة عصب وركي، سنقيّم ما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الأربعاء (في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار بدور المجموعات)".
وأضاف بشأن كريم بنزيما الذي سدد ركلة الجزاء وأهدرها: "كنت أفكر في تغيير مسدد ركلات الترجيح لكن كريم أفضل مسدد ركلات جزاء لدينا، إذا فكرت في التغيير، كان عليّ أن أتغير أولًا، سدد أهم ركلتي جزاء الموسم الماضي ضد مانشستر سيتي وسجل، هو الأفضل".
وتابع أنشيلوتي: "لم تكن أفضل مباراة له، لكن ذلك طبيعي بعد أن غاب عن عدة مباريات، لقد تدرب بجد ولم يكن حيويًا بما يكفي، لكنه كان بحاجة للمشاركة".
وواصل: "لم يكن لديه مشاكل وهذا هو السبب في أنه لعب 90 دقيقة، لم يلعب لمدة شهر، لكنه قام بدوره وأتيحت له فرصة ركلة جزاء كما أضاع هدفين العام الماضي ضد أوساسونا، أشياء تحدث أحيانًا في كرة القدم
واستطرد مدرب ريال مدريد: "في الشوط الأول رأيت فريقًا ضعيفًا إلى حد ما، خط الدفاع لم يضغط كثيرًا، بعد التعادل كان الفريق أفضل، لقد أجريت التغييرات للدفع بدماء جديدة".
اقرأ أيضًا | سيبايوس بعد تعادل ريال مدريد مع أوساسونا: حاولنا حتى النهاية وخسرنا نقطتين
وأكمل الإيطالي: "لقد استقبلنا تسديدتين وهناك بعض السلبيات، لم نلعب بوتيرة قوية للغاية، لكن استحقينا الفوز".
وشدد أنشيلوتي: "لا يتعين علينا تقديم الأعذار بالتحدث عن التوقف الدولي، لم تسر اللعبة كما أردنا، كانت المباراة من أجل الفوز، لكننا لم نكن محظوظين بما يكفي لتسجيل ركلة الجزاء، لقد كان أداء هذا الفريق جيدًا وسيواصل القيام بذلك".
وأردف بشأن حالة الطرد التي تعرض لها أوساسونا في الدقائق الأخيرة: "كان التفوق العددي مفقودًا لفترة قصيرة وحاولنا، اللعبة لم تسر على ما يرام، يمكن إصلاح الأمر بضربة جزاء، لكن في الدوري يمكن أن يحدث هذا، خط إيجابي للغاية يقترب من نهايته، والآن سنحاول أن نبدأ خطًا آخر".
وعن اختيار ماريانو للمشاركة كبديل وليس هازارد، أوضح: "لقد كانت مباراة احتجنا فيها إلى مهاجم قوي في ضربات الرأس، وفي الدقائق الأخيرة كنا بحاجة إليه".
وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "هذا فريق يكون حزينًا عندما لا يفوز، نحن لسنا سعداء، فاز هذا الفريق بالكثير العام الماضي، التعادل يتركنا نشعر بالحزن، لكننا سنرد قريبًا".

أضف تعليق