07 آيار 2024 الساعة 09:12

تشييع الشهيد حمد أبو جلدة في مخيم جنين

2022-09-11 عدد القراءات : 396

جنين (الاتجاه الديمقراطي)
شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا، اليوم الأحد، جثمان الشهيد حمد مصطفى أبو جلدة الذي ارتقى متأثرا بإصابته الحرجة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء الماضي.

وانطلق موكب تشييع جثمان الشهيد أبو جلدة (24 عاما) من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة ومخيمها.
ورفع المشاركون في التشييع جثمان الشهيد على الأكتاف، ورددوا الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا، ومن ثم نقل إلى منزل عائلته في المخيم، حيث ألقيت نظرة الوداع عليه، ثم أدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمانه في المسجد الكبير في المخيم، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة الشهداء بالمخيم.
وندد المشاركون بعدوان وإرهاب الاحتلال المستمر بحق مدينة جنين ومخيمها وقراها وبلداتها، مؤكدين الاستمرار بالتصدي لجرائم الاحتلال.
وكان مدير مستشفى خليل سليمان الحكومي في جنين وسام بكر، أعلن فجر اليوم، عن استشهاد الشاب أبو جلدة من مخيم جنين، متأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال.
يذكر أن الشهيد أبو جلدة أسير محرر قضى 5 سنوات في سجون الاحتلال، وهو متزوج وزوجته حامل بطفلهما الأول، وسماه والده حمد تيمنًا بعمه الشهيد الذي ارتقى عام 1992م.

 

أضف تعليق