10 آيار 2024 الساعة 14:27

نابولي يشترط الحصول على 100 مليون بجانب رونالدو للتخلي عن أوسمين

2022-08-27 عدد القراءات : 436
نابولي(الاتجاه الديمقراطي)
يواصل وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز مساعيه من أجل إتمام انتقاله موكله كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق "دي مارزيو" عبر "سكاي سبورتس" أن مينديز يحاول إقناع مسؤولي نابولي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة.
ويرغب كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الصيف الجاري من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة الجديدة (2022/2023).
من جانبه، أبدى نادي مانشستر يونايتد رغبته في التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم نادي نابولي، ضمن صفقة رحيل كريستيانو رونالدو إلى النادي الإيطالي.
نابولي اشترط الحصول على 100 مليون يورو إضافة إلى استعارة كريستيانو رونالدو لمدة موسم وحيد فقط من أجل الموافقة على بيع أوسمين إلى مانشستر يونايتد.
ولم يكتفي نادي نابولي بطلب الحصول على رونالدو فقط ضمن الصفقة، بل أنه طالب مانشستر يونايتد بدفع جزء من راتب اللاعب البرتغالي يصل إلى 50%.
ولم يحسم نادي مانشستر يونايتد موقفه من الصفقة حتى الآن بعد الطلبات المالية الضخمة التي اشترطها نابولي للموافقة على بيع أوسمين مقابل الحصول على رونالدو.
ومن المنتظر أن تكون الأيام القليلة القادمة حاسمة في مستقبل كريستيانو رونالدو خاصة مع تمسكه بفكرة الرحيل عن مانشستر يونايتد، للعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أضف تعليق