28 تشرين الثاني 2022 الساعة 17:29

اشتيه يطالب التعامل بحيادية وموضوعية مع المحتوى الفلسطيني عبر موقع «فيسبوك»

2022-08-15 عدد القراءات : 137

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، اليوم الاثنين، المحتوى الفلسطيني عبر الفيسبوك يشهد حملة شرسة وظالمة من ادارة الموقع، مشيرًا إلى أهمية احترام المحتوى والرواية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية التي تعقدها الحكومة الفلسطينية برام الله.
طالب اشتيه، إدارة فيسبوك وقف هذه السياسة المتبعة والتعامل بحيادية وموضوعية مع المحتوى الفلسطيني وعدم الانحياز للاحتلال الإسرائيلي.
وجاء ذلك ضمن أبرز القضايا التي تناقشها الحكومة، حيث قال اشتيه: إن مجلس الوزراء اليوم يناقش قضايا في البنية التحتية والتشريعات متعلقة بالمؤسسات التعليمية الأجنبية والخاصة، ومشروع نظام الشركات غير الربحية، وتقارير مالية وامنية وصحية.
وأشار اشتيه إلى الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال باغتيال الشاب محمد شحام من كفر عقب في بيته وأمام أسرته وبدم بارد، مطالبًا بمعاقبة الاحتلال عليها، موجهًا العزاء لأسرته والرحمة للشهداء.
ولفت إلى أن وقف استكمال بناء مدرسة عين سامية، ومحاولات فرض المنهاج الاسرائيلي على المدارس الفلسطينية في القدس تأتي في إطار سياسة التهويد والتهجير، سندافع عن حق أبنائنا في التعليم في جميع المناطق، وسندافع عن منهاجنا الفلسطيني.
كما تقدم رئيس الوزراء، إلى جمهورية مصر العربية بأحر التعازي بضحايا كنيسة أبو سيفين إثر الحريق الذي شب بها صباح أمس الأحد.

 

أضف تعليق