18 آيار 2024 الساعة 21:46

الشروع في دورة تدريبية حول «إدارة الحملات الإعلامية» بغزة

2022-07-26 عدد القراءات : 539
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
شرعت جامعة غزة ونقابة الصحفيين الفلسطينيين بعقد دورة تدريبية حول «إدارة الحملات الإعلامية» في قاعة المؤتمرات بالجامعة غرب مدينة غزة.
وشارك في افتتاح الدورة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور نائب رئيس مجلس أمناء جامعة غزة، والدكتور طارق أبو حجير نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام، والدكتور حسن أبو ناصر عضو هيئة التدريس، فيما شارك من نقابة الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، والأستاذة علا كساب مدير دائرة التدريب في النقابة ونائب مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، والأستاذ عاهد فروانة عضو الأمانة العامة للنقابة والأستاذ لؤي الغول مدير النقابة.
وأكد الأستاذ الدكتور صرصور أهمية التعاون بين الجامعة والنقابة لصقل مهارات طلبة الإعلام بشكل خاص حتى يكون لديهم القدرة في الإنخراط في سوق العمل. وثمن الدكتور الأسطل جهود جامعة غزة في تخريج طلبة قادرين على مواكبة التطورات، منوهاً إلى أهمية التدريب العملي في الجامعات وتطوير أداء الطلبة في مجالات الإعلام المختلفة في ظل التنافس الكبير بين وسائل الإعلام المختلفة وتعدد الألوان الصحفية المقدمة منها. ■

أضف تعليق