16 آب 2022 الساعة 23:20

الجبهة الديمقراطية تدين اعتداء الاحتلال على أسرة الشهيد علي حرب واعتقال ثلاثة من أقاربه

2022-06-27 عدد القراءات : 99
رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً ، أدانت فيه بشدة اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على أسرة الشهيد علي حرب في قرية اسكاكا في محافظة سلفيت فجر اليوم ، والذي استشهد وهو يدافع عن أرضه بعد تعرضه للطعن من قبل مستوطن حاقد.
وأضافت الجبهة أن الهدف من اعتقال المناضل نعيم حرب وابنه فراس وابن أخيه زيد ، يأتي في محاولة من الاحتلال لإرهاب العائلة ومنعها من استكمال الشكوى التي تقدمت بها ضد المستوطن وقوات الاحتلال التي كانت في حمايته. كما أن اتصال سلطات الاحتلال الليلي وتهديداته المستمرة للعائلة وأقارب الشهيد، لن تثنيهم عن مواصلة النضال ضد الاحتلال والمستوطنين وعن التقدم بالشكوى لمنظمات حقوق الإنسان والهيئات الدولية المختلفة ، على هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت على يد مستوطن عنصري وبحماية الجيش كما يؤكد كل شهود العيان.
وششدت الجبهة أن جرائم الاحتلال اليومية وآخرها جريمة اغتيال الشهيد الرفيق علي حرب ، لن تمر ولن تجعل الشباب والشعب الفلسطيني يستكين ، بل سوف يواصل نضاله وانتفاضته الباسلة في وجه الاحتلال حتى رحيله عن أرضنا.
واختتمت الجبهة بيانها مشددة، أن مشاركة الآلاف في تشييع الشهيد علي هو بمثابة رسالة قوية للاحتلال وعصابات المستوطنين وحكومة الاحتلال، مفادها أن جرائمكم لن ترهبنا وسيبقى الشعب الفلسطيني وفياً للأهداف التي يضحي من أجلها الشهداء.

أضف تعليق