15 تموز 2024 الساعة 13:25

تيسير خالد: أيمن عودة قائد تقدمي شجاع

2022-04-13 عدد القراءات : 528
رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
عقب تيسير خالد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي على حملة التحريض الهيستيرية التي يتعرض لها رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة.
وقال خالد «يتعرض القائد التقدمي البارز أيمن عوده، رئيس القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلي لحملة تحريض هيستيرية يشارك فيها رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت وصف واسع من قادة الأحزاب الصهيونية في الحكومة وفي المعارضة».
وأضاف خالد أن «الحملة لا تكتفي بالدعوة لاعتقاله والتحقيق معه وإبعاده عن الكنيست بل تتجاوز ذلك في اتجاه التهديد بالقتل، لا لشيء إلا لأنه دعا من قلب القدس، كل مجند عربي فلسطيني في جيش الاحتلال وأجهزته الأمنية، أن يرمي سلاحه ويعود الى بيته والى صفوف أهله للنضال الموحد ضد سياسة الاحتلال والتمييز العنصري والتطهير العرقي».
وختم تيسير خالد مدونته قائلًا:  «أيمن عوده قائد شجاع وصاحب مواقف جريئة، فهو يرفض استهداف المدنيين بصرف النظر عن جنسياتهم او دينهم او لون بشرتهم، ويميز في الوقت نفسه بين حق الدفاع عن النفس والحق في مقاومة الاحتلال، وبين السلوك الوحشي لقوات الاحتلال التي تستسهل الضغط على الزناد في التعامل مع الفلسطينيين ■

أضف تعليق