27 كانون الثاني 2023 الساعة 13:39

غزة: نقابة الصحفيين تؤبن الكاتب الصحفي الراحل هاني حبيب

2022-04-06 عدد القراءات : 247
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أقامت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ظهر الثلاثاء بيت عزاء وتأبين للكاتب الصحفي الراحل هاني حبيب (نبيل شنينو) بمقرها في غزة، بحضور عدد كبير من القيادات الوطنية والصحفيين والكتاب.
وشكر الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين جميع الحاضرين الذين أكدوا بتواجدهم على مدى حبهم وتقديرهم للزميل الراحل هاني حبيب، متحدثا عن الدور الكبير للزميل حبيب في الحفاظ على نقابة الصحفيين في وجه كافة التحديات وحرصه على المشاركة في فعالياتها وانشطتها.
من جانبه اكد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة أن الكاتب الصحفي حبيب كان يحرص دوماً على في كتاباته ولقاءاته على الوحدة الوطنية وكان يمتلك رؤية واضحة في كافة الاحداث والمجريات من خلال تحليله العميق.
بدوره، تحدث الأستاذ طلال عوكل عن دور الراحل حبيب في العمل الصحفي من خلال وزارة الاعلام التي عمل فيها سنوات طويلة وكان مثالاً للعطاء من خلال الدورات التي كان يعقدها والتي خرجت عدداً كبيراً من الصحفيين.
من جهته، أشار الأستاذ حسين الجمل إلى الدور الكبير الذي قام به الكاتب الصحفي حبيب في تأسيس التجمع الصحفي الديمقراطي ليكون رافداً للعمل النقابي وهو ما كان يهتم به.
هذا وتلا الزميل عاهد فروانة رسالة كتبها الدكتور محمود خليفة سفير فلسطين في بولندا والذي زامل الراحل حبيب سنوات عديدة في وزارة الاعلام ■

أضف تعليق