27 نيسان 2024 الساعة 02:29

خانيونس : «لجان العمل النسائي» ينظم احتفالاً لتكريم الأمهات

2022-03-25 عدد القراءات : 353

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، مساء الخميس ، احتفالاً لتكريم الأمهات بمحافظة خانيونس فرع عبسان الكبيرة   ، وذلك بالتزامن مع يوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام ، بحضور مسؤولة الاتحاد بغزة اريج الأشقر ومسؤولة الاتحاد بالمحافظة هالة ابو شرخ ومسؤول محافظة خانيونس بالجبهة محمد صلاح  ومسؤول الفرع في الجبهة  محمد أبو اسماعيل  وكوادر النسائية بالفرع .
بدورها رحبت نجلاء قديح مسؤولة  المنطقة القطاعية  للإتحاد، بالسيدات مؤكدة أن الأم الفلسطينية  هو يوم تكريم الأمهات واعتراف عالمي برسالة الام وبدورها وتضحياتها الكبيرة ، وأن الأم الفلسطينية هي أم المناضلين وأم المعاناة، وأم التضحية التي لا حدود لها، وهي التي تشرح واقع المعاناة الذي لم ينقطع يوما عن هذا الشعب المعطاء منذ العام 1948.
من جهتها أكدت ابو شرخ  أن المرأة  الفلسطينية امتشقت السلاح والبندقية إلى جانب الرجل لتحرر الوطن  ليضم الكل الفلسطيني وتجمع شتاته من قهر الغربة. لافتةً إلى دور أم الشهيد التي دفعت بأبنائها إلى معترك المواجهة مع الاحتلال ونالت شرف وكرم أم الشهيد.
بدوره عبر أبو اسماعيل خلال كلمته عن تضامنه  الكامل مع الاسيرات والاسرى الأطفال وكافة الاسرى في سجون الاحتلال  ، حيث أنه في  يوم  الأم حرم  الاحتلال الاسرائيلي 31 أسيرة فلسطينية بين أم وفتاة من لقاء أبنائهن وأمهاتهن.




 

أضف تعليق