03 آيار 2024 الساعة 03:25

خالد : بينيت ضيف على البحرين في الذكرى العشرين لإعلانها مملكة دستورية

2022-02-15 عدد القراءات : 424

رام الله ( الاتجاه الديمقراطي)

استنكر تيسير خالد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين استضافة البحرين لرئيس الوزراء الاسرائيلي في الذكرى العشرين للإعلان عن البحرين مملكة دستورية.
وأضاف خالد في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي أن نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي ، يميني متطرف ، كاره للعرب ومستوطن عنصري كريه يحل ضيفا على مملكة البحرين ، ويوجه من خلال صحيفة بحرينية تهديداته الى الجمهورية الاسلامية في ايران التي تعمل حسب زعمه على تدمير الدول المعتدلة التي تهتم برفاهية شعوبها وبتحقيق الاستقرار والسلام وتزعزع الاستقرار في المنطقة بأسرها، وتدعم المنظمات الإرهابية.
وأوضح خالد أن زيارة بينيت تزامنت مع الاسف الشديد مع الذكرى العشرين للإعلان عن البحرين مملكة دستورية ، وهكذا تكون البحرين قد تفوقت على غيرها من دول الخليج والمنطقة في تطبيع علاقاتها مع عدو يحتل الارض الفلسطينية ، وينكل بسكانها ويستبيح اقدس مقدسات العرب والمسلمين.
وختم تيسير خالد مدونته قائلا :" سمعنا على لسان اكثر من مسؤول بحريني بأن تطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال الاسرائيلي قرار سيادي وسمعنا في الوقت نفسه من يصف هذا الاقبال على التطبيع بأنه قرار أسيادي".

أضف تعليق