26 نيسان 2024 الساعة 23:52

«الديمقراطية» تهنئ الحركة الأسيرة بانتصارها في انتزاع مطالبها وتؤكد أن أسرانا ليسوا وحدهم

2021-10-22 عدد القراءات : 427
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
هنأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي بانتصارها في معركتها البطولية «معركة الأمعاء الخاوية» التي خاضتها حتى رضخت ما تسمى «مصلحة السجون الإسرائيلية» والمنظومة الأمنية لدولة الاحتلال، لمطالبهم المحقة.
وتوجه ممثل الجبهة الديمقراطية في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية الرفيق إبراهيم منصور بالتحية للأسرى في سجون الاحتلال الذي انتزعوا مطالبهم عنوةً عن الاحتلال بفعل صمودهم في مواجهة إدارة السجون الإسرائيلية.
وأوضح منصور وهو عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية أن الأسرى في سجون الاحتلال انتصروا على السجان بتحقيق عدد من المطالب المحقة وفي مقدمتها، «إلغاء الغرامات المالية عن الأسرى، وتحسين شروط حياة الأسيرات، وإنهاء عزل أسرى حركة الجهاد الإسلامي المعزولين وإنهاء تشتيت أسرى الجهاد في سجون الاحتلال».
وشدد منصور على استمرار النضال حتى إنهاء ملف الاعتقال الإداري، ودعم واسناد الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في معركتهم التي يخوضونها حتى الإفراج عنهم. مؤكداً ضرورة توحيد العمل من كافة مكونات الحركة الوطنية الأسيرة وعدم السماح لما تسمى «مصلحة السجون» بالتفرد بأي مكون من مكونات الحركة الأسيرة.
ودعا القيادي في الجبهة الديمقراطية جماهير شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية لمواصلة الدعم والإسناد للأسرى والالتفاف والتوحد حول قضيتهم، والتأكيد على التحركات في كافة الميادين لدعم كافة الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة أسرى الاعتقال الإداري الذين يواصلون معركة الأمعاء الخاوية.
وختم منصور تصريحه، قائلاً: «تحت شعار «أسرانا ليسوا وحدهم، وأسرانا عنوان كرامتنا الوطنية»، تتواصل مسيرة النضال، إلى أن تنهار جدران الزنازين وتتكسر وتتحطم قضبانها، وتشرق شمس الحرية وتنزاح عتمة السجون إلى الأبد، في ظل دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس على حدود 4 حزيران 67». ■

أضف تعليق