28 نيسان 2024 الساعة 10:36

«الديمقراطية»: سخرَّ الراحل الكبير نفاع حياته وفكره وقلمه في خدمة قضية وطنه

2021-07-16 عدد القراءات : 623
دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
أصدر المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً قدم من خلاله واجب العزاء إلى الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مناطق الـ 48 برحيل المناضل والأديب والكاتب الكبير محمد نفاع (أبو هشام) الأمين العام السابق للحزب، الذي رحل عنا بالأمس في مشفى الجليل الغربي بعد أزمة قلبية حادة ومفاجئة.
وقال المكتب السياسي للجبهة: «لقد شكل الراحل الكبير نموذجاً للمناضل الفلسطيني، وتحدياً وطنياً في مواجهة المشروع الصهيوني وسياسات التهميش والإقصاء والتمييز العنصري التي يتبعها النظام الصهيوني في إسرائيل ضد أبناء شعبنا في الـ48. كما أسهم من موقعه أميناً عاماً في توحيد الصف الوطني، وقطع الطريق على كل محاولات الأسرلة وطمس الهوية الوطنية لأهلنا في مناطق الـ48».
وأضاف المكتب السياسي للجبهة «لقد ظل الراحل الكبير نفاع مناضلاً في الميدان، سخر حياته وفكره وقلمه في خدمة قضية وطنه».
إن المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وهو يودع الراحل الكبير والأمين العام السابق للحزب الشيوعي في الـ 48، يتقدم بواجب العزاء إلى شعبنا الفلسطيني في كافة مناطق تواجده، وإلى الحزب الشيوعي في الـ48 والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، ويخص بالعزاء عائلة الراحل الكبير ورفاقه وأصدقائه، وجريدة الاتحاد، وقد بنى لنفسه مكانة وطنية مميزة ستبقيه على الدوام حياً في وجدان شعبنا ووجدان كافة المناضلين في العالم ■
المكتب السياسي
للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

أضف تعليق