06 آيار 2024 الساعة 01:06

حواتمة يتبادل التهاني بالعام الجديد مع قيادة الحزب الشيوعي الفيتنامي

2021-01-02 عدد القراءات : 660

دمشق ( الاتجاه الديمقراطي)

■ بعث نايف حواتمة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برسالة تهنئة بحلول العام الجديد إلى قيادة الحزب الشيوعي الفيتنامي، متمنياً لفيتنام وشعبها الصديق والمخلص والوفي للقضية الفلسطينية، المزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار والاستقلال السيادي والاقتصادي.
وحملت رسالة حواتمة إلى قيادة الحزب الشيوعي في فيتنام، توضيحات حول حقيقة ما يجري في الأرض الفلسطينية المحتلة، من تصعيد همجي على يد سلطات الاحتلال وعصابات المستوطنين، والجهود المبذولة من قبل الجبهة الديمقراطية وباقي فصائل العمل الوطني، لإنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية، وإصلاح مؤسسات م. ت. ف. بما في ذلك تكوين الإطار الجامع للكل الفلسطيني، وفق برنامج العمل الوطني الذي رسمت عناوينه وثيقة الوفاق الوطني (2006)، وشكلت أساساً سياسياً متيناً للشراكة الوطنية بين مجموع القوى الفلسطينية في ميدان العمل الوطني.
كذلك أشاد حواتمة بالدور الإيجابي الذي تلعبه جمهورية فيتنام الاشتراكية، في دعم نضالات شعبنا وحقوقه الوطنية، وأشاد بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين الحزب الشيوعي الفيتنامي والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وبين شعبي فيتنام وفلسطين ■

أضف تعليق